التوقيت الأربعاء، 05 أغسطس 2020
التوقيت 09:27 م , بتوقيت القاهرة

"لؤلؤة" راقصة ووالدة قاتل.. وأم مثالية!

كرمت إحدى الجمعيات بمنطقة "عين الصيرة" في القاهرة، والدة قاتل الطفلة زينة، الراقصة "أماني كاسبر" كأم مثالية في يوم اليتيم، وهو ما أثار ردود فعل غاضبة لدى الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر صور التكريم على "فيس بوك".



عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة مدينة نصر، مصطفى النجار، أبدى دهشته من التكريم، وكتب على حسابه الخاص عبر "فيس بوك": "مصر التي أبهرت العالم والإنسانية!! أم القاتل تم تكريمها كأم مثالية في يوم اليتيم".



وفي الوقت الذي اعترض فيه البعض على التكريم، من زاوية مهنة الأم كراقصة، رفض بعض المستخدمين تعليق التكريم على مهنتها، لكنهم شددوا على حقيقة أنها أم لقاتل، متهم باغتصاب طفلة لم تتعد 8 سنوات.



وكان للتكريم تبعات سياسية، حيث اتهم البعض أجهزة إعلامية بإثارة ضجة لشغل الرأي العام.



وقالت شيماء غزال، والدة الطفلة زينة، في مداخلة تليفزيونية: "فوجئت باتصالات وفتحت الفيس بوك لأشاهد أماني كسبر الشهيرة بـ"لولؤة"، أم محمود قاتل ابنتي، وهي تتكرم في يوم اليتيم بنادي مشهور"، مضيفة: "أريد أن يخبطني أحد على رأسي لأعلم أين نحن، وكيف يتم تكريمها على أنها أم مثالية لقاتل شيطان مجرم".



يذكر أن محكمة جنايات بورسعيد، قضت بالسجن 20 عامًا على المتهم محمود محمد محمود، و15 عامًا على علاء حسب الله، المتهمان باغتصاب وقتل الطفلة زينة، بعد أن طالب والدا الطفلة بالإعدام للمتهمين، إلا أن المحكمة أعربت في حكمها عن أسفها الشديد، لعدم تمكنها من توقيع أقصى العقوبة على المتهمين.