التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 12:17 م , بتوقيت القاهرة

صور| موضة النظارات الشمسية لربيع وصيف 2015

النظارات الشمسية برغم جمالها وأناقتها التي تبدل شكل الوجه في لحظات، إلا أن اختيارها أصعب بكثير، لذلك لا تتحري كثيرا وشاهدي هذه المجموعة، مع الوضع في الاعتبار نصائح خبراء الموضة فيما يخص موضة 2015 في فصلي الربيع والصيف، وشاركوا برأيكم إذا وجدتم غرابة في تصميمها بعض الشيء.

النظارات الدائرية

العودة للسبعينات مازالت مستمرة، وخاصة في نظارات صيف وربيع 2015، ستكون لكي حرية الاختيار من بين هذه الأشكال المختلفة من إطارات النظارات الدائرية، بألوانها المختلفة (التايجر، الأسود الغامض، الأزرق الصباحي، الإطار غير المرئي، الإطار السفلي فقط)، غيرها مما تجديه مناسبا لملابسك ووجهك.

الزجاج العاكس

هذا الصيف سيكون مليء بالمغامرة، إذا اخترتي نظارتك من هذا النوع العاكس للرؤية، فيكفي أن الجميع سينظرون إليكي ليروا أنفسهم، وهذا الأمر ربما يخلق الكثير من المواقف المضحكة، ولكن تذكري بعض النجوم الذين أرتدوا مثل هذه النظارات العاكسة للصورة.

مسطحة الإطار

آخر ما أقره خبراء الموضة، أن النظارات الشمسية يمكنها تعديل شكل الوجه، وخاصة أبعاده ما بين القصر والطول والانحناء، فإذا أردتي أن تظهري وجهك أكثر انحناء وبيضاوي مثالي، فستكون النظارات مسطحة الإطار دليليك للوصول لهذا الوجه، ومنها الكثير من الموديلات، وأفضلها اللونين يقوي روح المرح في الصيف والربيع.

الإطارات المجنونة

اتركي عينكي ونظاراتك تتحدث بالنيابة عنكِ، في هذا الصيف مع إي إطار نظارة تختارينه من هؤلاء، فخبراء الموضة ينصحون بها في هذا الربيع، ومنها (الإطار الوردة، عيون القطة، المربع، الشفايف، وغيرها).

النظارات الملونة

الإطارات مزدوجة الألوان، مثل كالتي بالصورة، جميل جدا في التقاط الصور والرحلات الصيفية ورحلات شم النسيم، فلا يفوتك اقتناء واحدة، كما يؤكد خبراء الموضة أن اللونين الأبيض والأسود هما الأفضل على الإطلاق، ويعطي طلتك شيء من النجومية.