التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 12:11 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مايك مايرز يكشف سبب تخوفه من احتفال SNL

قال نجم الكوميديا الكندي مايك مايرز، إنه لم يكن يعلم أنه مدعو للاحتفال بمرور 40 عاما على انطلاق البرنامج الكوميدي الشهير SNL - Saturday Night Live، علما بأن مايرز يعد أحد أبرز أعضاء فريق البرنامج، الذي يعرض عبر قناة NBC الأمريكية.



وأضاف مايرز، خلال استضافته أمس الجمعة، ببرنامج The Late Show، الذي يقدمه المذيع الكوميدي ديفيد ليترمان، عبر شبكة سي بي إس، أنه لم يتلق دعوة رسمية للاحتفال، موضحا أنه تلقى مكالمة من المنتج التنفيذي لورن مايكلز، قبل أسبوع ونصف من الاحتفال، الذي انطلق في 15 فبراير الماضي، وطلب منه تقديم إسكتش كوميدي من فيلمه الشهير Wayne's World، الذي كتبه عام 1992، ولعب فيه دور البطولة أيضا إلى جانب الممثل الكوميدي "دانا كارفي".



وأوضح مايك أنه كتب الإسكتش، إلا أنه تفاجأ بقول لورن له "لن تكون هناك فرصة لعمل بروفات على الإسكتش"، وعن ذلك يقول مايرز "أنا لم أفعل أي شيء دون بروفة"، ويضيف "كنت خائفا. أنا ودانا لم نقوم ببروفة على الإسكتش أبدا".
 



"قبل 10 ثوان من انطلاق الإسكتش على الهواء"، يقول مايرز "قلت لدانا أنا 51 عاما، ولدي طفلان وأرتدى شعرا مستعارا - أنا أحمق؟"، فأجابه دانا "لا يا صديقي يجب علينا فقط أن نمتع الجمهور.. هذا كل شيء".



وبالفعل اختتم الاحتفال فقراته بإسكتش قدمه مايرز وكارفي، حيث قدما في فقرتهما 10 أسباب مكنت برنامج SNL من البقاء على الهواء، قالوا فيها مازحين "إن من بينها حفلات الجنس الجماعي التي يقيمها البرنامج عقب انتهاء بثه مساء كل سبت.


وسخروا من النقاد الذين دأبوا كل عام على الحديث عن استنفاد البرنامج أغراضه وأنه سيختفي، وخصصوا جزءا من الإسكتش لتكريم لورين مايكلز، المنتج التنفيذي للبرنامج وعقله المدبر، والذي بدأ مع ظهور البرنامج واستمر معه حتى اليوم.



حرص عدد من النجوم على حضور الاحتفال، منهم توم هانكس، ومايلي سايروس، وكيم كارداشيان، وتايلور سويفت، وجاستين تمبرليك، وجيمي فالون، وأليك بولدوين، والمطرب البريطاني بول مكارتني.


Wayne's World، فيلم يتمحور حول اثنان من الأصدقاء الكسالى، يحاولان بدء مشروع إنتاج موسيقاهم الخاصة، وتواجههم الكثير من المشكلات التي تحدث في قالب كوميدي ساخر.