التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:10 ص , بتوقيت القاهرة

كيم كارداشيان: "مؤخرتي ليست كبيرة كما يبدو"

قالت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إنها لا تعرف لماذا يتحدث الناس كثيرا عن حجم مؤخرتها؟، موضحة أن الأمر يبدو طبيعيا تماما خاصة وأنها من أصول أرمينية. 


وتابعت كارداشيان، في تصريحات أبرزتها مجلة "هاربرزبازار": "مؤخرتي ليست كبيرة كما تبدو، إلا أن رجلي الصغيرة وخاصري النحيف هما السبب في أنها تبدو كذلك".


وأوضحت نجمة تلفزيون الواقع أنها لا تهتم كثيرا بالانتقادات الموجهة لشكلها ومظهرها الخارجي، حيث إنها اعتادت أن تكون سعيدة بشكلها بصرف النظر عن رؤية الأخرين لها، موضحة أنها ما زالت تذكر بعض اللحظات التي تشعرها بالخجل، من بينها ظهورها على غلاف مجلة "بلاي بوي" في عام 2007.


وأضافت أنها سألت والدتها قبل أن تقدم على تلك الخطوة فشجعتها كثيرا، حيث أكدت لها أن تلك الصورة ستتحول إلى ذكرى جميلة لها بعد ذلك عندما يتقدم بها العمر.  


واستطردت أنها تشعر بالسعادة هذه المرة من الصورة التي نشرتها المجلة لها، حيث وصفتها بأنها تجربة مخيفة ولكنها متحررة للغاية، موضحة أنها تسعى دائما لإظهار منحنيات جسمها، وتقول: "الرسالة هي عانقوا منحنيات أجسادكن، إنني أشعر بالفخر حينما ينظر الفتيات إليّ ويشيرين إلى أن جسدي به منحنيات وأنا فخورة بذلك".  


وأضافت أنها صارت تهتم بنفسها كثيرا في الفترة الأخيرة، موضحة أنها تحاول أن تأكل بصورة أفضل، حيث إنها تحب النشويات كثيرا.