التوقيت السبت، 01 أكتوبر 2022
التوقيت 07:11 ص , بتوقيت القاهرة

صور| دنيا سمير غانم في عرض "زنقة ستات"

انتهى العرض الخاص لفيلم "زنقة ستات"، الذي أقيم مساء أمس الخميس في سينما "نايل سيتي"، بحضور جميع أبطال العمل، مهم: حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وأيتن عامر، ومي سليم، والمطرب الشعبي محمود الليثي، ومؤلفو ىالعمل كريم فهمي، وشيكو، ومنتجه أحمد السبكي، والمخرج خالد الحلفاوي.



كما حرص على الحضور لتهنئة أسرة العمل كلا من، كريم السبكي نجل المنتج كريم السبكي، وأحمد فهمي شقيق مؤلف العمل كريم فهمي، ومدحت تيخة، وماهر عصام، وياسمين رئيس، وهشام ماجد، وأحمد فهمي، وهيدي كرم، وخالد عبدالسلام، وحسن عيد، ومنى ممدوح، والمخرج إسماعيل فاروق.




كما فضلت الفنانة دنيا سمير غانم حضور العرض الخاص، رغم انشغالها بتصوير حلقات برنامج المسابقات العربي X factor.



العرض كان من المفترض أن يبدأ في التاسعة مساء، ولكن فريق عمل الفيلم لم يحضر سوى بداية من الساعة التاسعة والربع، وهذا ما جعل عرض العمل يبدأ بعد ساعة من ذلك التوقيت.



العرض سيطر عليه الزحام الشديد، وذلك لأنه كان هناك عدد كبير من الجمهور حرص على حضور العرض الإفتتاحي للعمل، ولكن في قاعة أخرى غير القاعة، التي حضر فيها الفنانين والصحفيين.



الإزدحام سبب في تعثر 5 صحفيين عن الدخول قبل بدء العرض الخاص، وهذا ما سبب بين أحدهم وبين منتج العمل مشاجرة كلامية، حيث رفض السبكي دخولهم بالكامل، وهذا ما جعل أحدهم يخبر منتج العمل بأنه سيكتب عن العمل بشكل مسيئ، وهو الأمر الذي جعل السبكي يرفض دخولهم معاندا لمن قال له ذلك الكلام، إلا أن مدير السينما تدخل في نهاية الأمر، وقام بإدخال الخمسة صحفيين في قاعة الجمهور من أجل أن يحضرون الفيلم، الذي كان عرض منه ثلثه.