التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:20 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| نادية مصطفى: شهرتي زادت بعد الزواج.. وأسعد لحظاتي بين المعجبين

قالت الفنانة نادية مصطفى، أمس الخميس، إن أسعد لحظاتها تكون وسط معجبيها، موضحة أن ابنتها همسة معها في كل مكان، وتحس بأنها تشبهها قلبا وقالبا، لاسيما أن لديها صوتا جيدا للغاية وإحساسها جميل.
وأضافت مصطفى، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي عبر برنامج "معكم" على شاشة "سى بي سي" أن نجاحها سبق زواجها، وأنها رأت شهرتها قبل الزواج، لكن هذه الشهرة زادت أكثر بعد زواجها، بحسب قولها.


وعن زوجها أركان فؤاد قالت: "هو زوجي وحبيبي وأبو أولادي، وكان كاتب كتابه على ابنة عمه في سوريا، وكان يحب مصر للغاية، وحضر إلى هنا، ورأى أن مستقبله هنا، وأراد تحقيق ذاته في مصر، ولم يريد ظلم ابنة عمه فتركها، وبعدها رآني في شركة إنتاج، وكنا زملاء نعمل سويا، شعرت بأنه سيتقدم لي بعد أغنية مكتوب عليا".


وتابعت قائلة "كنت أسجلها في يوم عيد مولدي، وأحضر لي سلسلة وحاول أن يلبسها لي، لكنها سقطت منه، لكنه أقسم أن يعطيها لي، وأحسست وقتها أنه أحبني، وبعدها تحدث مع أصدقاء لي وطلبني للزواج، وهو ما حدث".


وتابعت حديثها قائلة "أركان اقترح علي عمل فيديو أغنية سلامات بعد نجاحها، وكان له دور كبير في نجاح زواجي، ووراء كل سيدة ناجحة رجل، لأني سافرت كثيرا فى رحلات عمل، وتحمل كل هذا، وأولادي يحبون غنائي، لكن لهم أسلوب مختلف، ولا يوجد إجبار في الغناء".