التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 04:53 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| إسلام بحيري يغيب عن مناظرة أزهري في 90 دقيقة

غاب الإعلامي إسلام البحيري، مقدم برنامج "مع إسلام" على شاشة "القاهرة والناس"، اليوم الخميس، عن مناظرة الدكتور محمد الشحات الجندي، عضو مجمع البحوث الإسلامية وأستاذ الشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، وذلك بعدما أعلنت قناة المحور عن عقد مناظرة بينه وبين أحد شيوخ الأزهر، بعد وعد بحضوره.

وكشف رئيس تحرير برنامج "90دقيقة"، بشير حسن، في اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري، كواليس غياب البحيرى، مؤكدا أنه تم الاتفاق بالأمس على عقد المناظرة لكنه فوجئ بغلق الإعلامي لهاتفه، لافتا إلى أن البحيري طلب منه عرض برومو لحضوره كضيف لفترة طويلة، وهو ما وافقت عليه إدارة القناة والبرنامج.

وأكد حسن على أنه نجح في التواصل معه هاتفيا في السابعة مساءً، ولكنه وجه عدة عبارات حادة في أثناء المحادثة فسرها بتعرضه لضغوط، وأنكر وعده بإجراء مناظرة في البرنامج اليوم، ولفت حسن إلى أن فريق الإعداد حاول التواصل معه قبل الإجابة على هاتفه مرارا وتكرارا.

وأوضح رئيس تحرير البرنامج أن المناظرة كانت لا بد أن تتم، مبديا تحفظه الشديد على ما ذكره البحيري، لافتا إلى أن الهدف الأساسي من المناظرة كان عرض وجهات النظر، وليس التجريح، مؤكدا احترامه الكامل للبحيري.