التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:59 م , بتوقيت القاهرة

مخرج فرنسي: كيم كارداشيان خليفة بريجيت باردو

أعرب المخرج الفرنسي الشهير جان لوك جودار، عن رغبته في إعادة إخراج  فيلمالاحتقـــار "Le Mepris" من بطولة الممثلة الفرنسية بريجيت باردو، مشيرا إلى أنه يتمنى أن تكون نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان هي بطلة الفيلم.

ووفقا لصحيفة "لوفيجارو" الفرنسية، فإن الفيلم المبني على رواية الكاتب الإيطالي الشهير ألبرتو مورافيا "شبح في الظهيرة". يعد من أهم أدوار بريجيت فى السينما العالمية، ونقلت عن جودار قوله: "عندما رأيت تلك النجمة الشابة التي تدعى كيم كارداشيان، اعتقدت على الفور أنها من الممكن أن تؤدي دور باردو ".

وأضاف المخرج الفرنسي: "اعتقد أن دور البطولة من الممكن أن يؤديه الممثل الشاب جيمس فرانكو والذي لعبه في الفيلم السابق الممثل الفرنسي ميشال بيكولي"، متابعا :"هذا الشاب الموهوب يتمتع بقدرة الوصول إلى الشباب، واعتقد أن الثنائي سيقوما بعمل مذهل".

ولفتت الصحيفة إلى أنه من المقرر أن يتم البدء في تصوير الفيلم الجديد في أغسطس المقبل بجزيرة كابري الإيطالية، مشيرة إلى أنه ليس من المعروف ما إذا كان جودار قد تواصل مع كارداشيان مؤخرا ليعرض عليها الدور الجديد.

يذكر أن الممثلة الأمريكية لينزي لوهان قامت بتصوير فيلم فيديو قصير مدته دقيقة واحدة لتخليد ذكرى الدور المميز الذي لعبته باردو في الفيلم في عام 2011، وقالت لوهان حينها إنها قبلت على الفور تصوير هذا الفيديو تقديرا لـبريجيت باردو ولتاريخها الطويل فى السينما الفرنسية والعالمية.