التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 10:08 م , بتوقيت القاهرة

صور| سيدة تنافس كيم كارداشيان ببطنها العارية

ليست كيم كارداشيان وحدها هي التي تحقق صورها انتشارا واسعا على شبكة الإنترنت، فهذه المرة تم تداول عدد من الصور بشكل واسع على الإنترنت، ومشاركتها ملايين المرات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تصور سيدة تظهر بطنها عارية بشكل مختلف في كل صورة، بالرغم من التقاطها لنفس الجسم، وفي نفس اليوم، وبنفس الملابس، لكن فقط من زوايا مختلفة.



وتقول صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الصور نُشرت على موقع إيمجور للتدوين، والمرأة التي تظهر خلف العدسات هي مستخدمة اسم Somewhereunderthewater.


وشاهد هذه الصور، بحسب الصحيفة، أكثر من مليون شخص، وتم الإشادة بأمانتها بشكل واسع، وشرحت المستخدمة صاحبة الصورة الدافع وراء التقاط هذه الصور قائلة إن هدفها هو التأكيد أن حتى المرأة ذات الجسد الرشيق لا تبدو هكذا طوال الوقت، وكتبت "لسنا عرائس باربي، إننا مخلوقات من لحم ودم، وجميعنا له نفس الجسم".


وأضافت "لقد عملت جاهدة من أجل هذا الجسد وأشعر بالفخر به"، قبل أن تضيف "من الجيد أن تكون واقعيا، وعلينا ألا نخدع بعضنا".



وكان تأثير الصور إيجابيا بشكل كبير، وهو ما ظهر في تعليقات المستخدمين الذين أثنوا على صاحبة الصور وشجاعتها، لعرض جسمها بشكل واقعي، منتقدين وسائل الإعلام على السلبية التي تحيط دائما بصورة الجسد.



وقالت واحدة من المستخدمين "هذا بالضبط ما تبدو عليه بطني، حيث أشعر بالسعادة الكبيرة لدى وقوفي، بينما أشعر بالقبح حينما أجلس، شكرا لجعلي أشعر بأنني أحسن حالا".