التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:29 ص , بتوقيت القاهرة

Furious 7 يقترب من تحقيق أرقام قياسية

قال موقع "هوليوود ريبورتر" الفني إنه توجد توقعات بأن يحقق فيلم Furious 7، نحو 115 مليون دولار أو أكثر، مع انطلاقه في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية هذا الأسبوع، وهي الإيرادات الأعلى لأي فيلم يتم طرحه في دور العرض في شهر أبريل في التاريخ.

وكان أكثر فيلم قد حقق أعلى الإيرادات لدى طرحه في أبريل هو Captain America: The Winter Soldier، والذي حقق 95 مليون دولار من عرضه في 3928 دار عرض بالعام الماضي.

ووافقت 4003 سينما على عرض Furious 7 لديها في أمريكا الشمالية، وهو العدد الأكبر الذي يحصل عليه أي من أفلام شركة Universal للإنتاج بما فيها سينمات Imax، حيث تم عرض فيلم Despicable Me 2 في 3956 دار عرض، وهي أرقام لا تسجل إلا في أفلام الصيف ورأس السنة.

كما سيتم عرض الفيلم في نحو 10 آلاف و500 دار عرض في 63 دولة حول العالم، لا تتضمن الصين وروسيا واليابان.

واكتسب الفيلم الجديد شهرته بسبب مشاهد السباقات في الشوارع التي يعرضها، وأيضا وفاة بطل سلسلة الأفلام بول ووكر، الذي توفي في حادث سيارة في نوفمبر 2013.

كان مقرر للفيلم أن يتم عرضه في 11 يوليو 2014، إلا أن وفاة ووكر اضطرت المخرج جيمس وان وكاتب السيناريو كريس مورجان وشركة Universal أن يجروا تعديلات على السيناريو وأن يستغلوا المشاهد التي تم تصويرها، ليتم استكمال تصوير الفيلم في أبريل 2014.

يدور الفيلم حول محاولة شخصية ديكارد شو، الذي يؤدي دوره الممثل جاسون ستاذام، الانتقام من فين ديزل وبول ووكر وميشيل رودريجز وتايريس جيبسون بسبب وفاة شقيقه.