التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:03 م , بتوقيت القاهرة

5 أشياء تفقد المرأة جاذبيتها

تحاول غالبية السيدات الاهتمام بتفاصيل بسيطة بمظهرهن، كي تكون كل منهن أنثى جميلة، لها بريقها الخاص الذي يميزها عن باقي النساء، ويلجأن للعديد من الإضافات ومستحضرات التجميل لكي يكملن إطلالتهن بشكل جذاب، لكن المبالغة في هذه التفاصيل الصغيرة أو تجاهلها وعدم الاعتناء بها بالشكل السليم، يفقدها كثيرا من جمالها وجاذبيتها. تعرفي معنا على 5 أشياء قد تفقدي جاذبيتك بإهمالها أو المبالغة في الاهتمام بها.

الشعر المستعار

تلجأ كثير من الفتيات إلى وضع "بوستيج" لإطالة الشعر، والظهور بشكل أكثر أناقة، لكن في كثير من الأوقات تبالغ الفتيات بوضعه أو يتم تركيبه بصورة غير طبيعية، ابتعدي عن التصنع، وحاولي علاج شعرك أو تركيبه عند أخصائي محترف.

طول الأظافر

تعرف الأنثى المثيرة لدى كثير من الرجال بشكل يدها، فعند السلام يلاحظ الرجل مدى نعومة اليد وشكل الأظافر، فالطول المبالغ فيه قد يجعل الانطباع سيئا، إضافة إلى لون طلاء الأظافر، فحاولي أن يكون مناسبا للون بشرة يدك، وتوسط طول الأظافر أفضل بكثير، لتعطي الرجل انطباعا جيدا عن نظافتك الشخصية.

حجم الثدي

تناسق جسد المرأة شيء يلفت نظر كل الرجال، وخصوصا حجم الثدي والبطن، انظرى إلى نفسك فى المرآة واحكمي، هل يتناسق حجم الثدي مع طولك ووزنك؟ إذا كان لا يتماشى فحاولي اتباع حمية غذائية أو ممارسة بعض التمرينات للحصول على قوام ممشوق، وانتقي الملابس المناسبة لتظهري أكثر رشاقة.

العدسات اللاصقة

للتجديد والظهور بـ"نيو لوك"، تلجأ الفتيات إلى وضع عدسات لاصقة، قد لا تكون مناسبة أحيانا من حيث اللون، واختيار عدسات دون إشراف الطبيب تؤدي إلى التهاب العين، فحاولي اتباع الإرشادات السليمة عند استخدامها.

الحذاء والحقيبة

حقيبة اليد شيء مكمل لأناقة الفتاة، وتحوي العديد من الأشياء التي تستخدمها على مدار اليوم، والتي تساعدها في المحافظة على مظهرها العام طوال اليوم، سواء في الجامعة أو في العمل، كما أن تصميم حقيبة اليد وتوافقها مع الحذاء يجعل الرجل يكون فكرة عن مدى مهارتك في انتقاء التصميم الخاص بك، وشكل الحذاء في القدم له وقع عند معظم الرجال، فحاولي أن تكوني صاحبة طلة متكاملة لأناقة أكثر.