التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:02 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| لمن انفراد أميتاب باتشان؟

بعد إعلان الفنان الهندي أميتاب باتشان مشاركته في مهرجان الهند على ضفاف النيل، الذي تنظمه السفارة الهندية بالقاهرة، بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية، تسابقت القنوات الفضائية للحصول على لقاء حصري معه، حيث نجحا شريف عامر "mbc مصر"، ومنى الشاذلي "cbc"، في الحصول على لقاءات معه.



وأعلنت قناة سي بي سي، أن لقاء أميتاب باتشان، حصريا لديها، فيما أكدت mbc مصر، أنه انفرادها. "دوت مصر" يرصد الصراع الحصري على باتشان بين القناتين.



يحدث في مصر

انفراد


تنفرد شاشة MBC مصر، بمتابعة حصرية ومُباشرة وشاملة لزيارة بتشان للقاهرة، بالإضافة لمُتابعة كاملة وحصرية لفعاليات لمهرجان "Indian by the Nile".


كما تنفرد بحقوق مرافقة النجم الهندي العالمي، خلال مشاركته في المهرجان، وحضور حفل تكريمه بدار الأوبرا المصرية، وزيارته للأهرامات مساء اليوم الثلاثاء.


إذاعة جزء من الحلقة


قبل الحلقة التي تقدمها الإعلامية منى الشاذلي، مع أميتاب بتشان، أذاعت قناة MBC مصر2،  أمس الإثنين، جزء من حلقة باتشان، قبل عرضها كاملة اليوم الثلاثاء، وقد يكون السبب في ذلك، هو عرض حلقة الشاذلي، الساعة السابعة من مساء اليوم، بينما تذاع حلقة عامر في الحادية عشر مساء.


 


 


حصرياً .. أول حوار مع أسطورة السينما الهندية "أميتاب باتشان"يذاع كاملا فى حلقة خاصة من "يحدث فى مصر" مع شريف عامر غداً الساعة 11م على شاشة MBC MASR 2

Posted by MBC MASR 2 on Monday, March 30, 2015

 


صور الكواليس



 


 



معكم منى الشاذلي
 


حصري


أعلنت "سي بي سي"، أن الإعلامية منى الشاذلي، ستقدم في حلقة استثنائية مع أميتاب بتشان، اليوم في الساعة السابعة مساء.


تغيير موعد الحلقة


رغم أن مواعيد برنامج منى الشاذلى، الخميس والجمعة أسبوعيا، إلا أن إدارة سي بي سي، قررت إذاعة الحلقة بشكل استثنائي، السابعة مساء اليوم.


برومو الحلقة


أعلنت الصفحة الرسمية للبرنامج عبر مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن الحلقة من خلال برومو للحلقة، في 26 مارس الحالي.


 


 


ماذا قال النجم الهندى #اميتاب_بتشان عن مصر ..... شاهد بنفسك #معكم_منى_الشاذلى .#مش_مجرد_برنامج .

Posted by ‎برنامج معكم منى الشاذلي‎ on Thursday, March 26, 2015