التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:17 م , بتوقيت القاهرة

كيم كارداشيان وكاني ويست يقاضيان موقع فيديو سرب لحظاتهما الخاصة

رفعت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، وزوجها المغني ومصمم الأزياء كاني ويست، دعوى قضائية ضد أحد ضيوف عيد ميلادها، اتهماه فيها بتسريب مقطع فيديو يصور لحظة خاصة في حياتهما لم يريدا إطلاع الجمهور عليها.


وأشارت الأوراق الرسمية لدى المحكمة العليا بمقاطعة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، أن تشاد هورلي، المقامة ضده الدعوى، لم تربطه معرفة شخصية بأي من كارداشيان أو ويست، لكنه حضر إلى الحفل بناء على دعوة من أحد الحضور.


كما قال موقع "هوليوود ريبورتر" الترفيهي الأمريكي، إن الزوجين سمحا له بحضور حفل عيد ميلاد كارداشيان لعام 2013، الذي شهد تقدم ويست لطلب الزواج منها، بشرط توقيعه على اتفاق الحفاظ على السرية وعدم نشر الخبر.


واستخدم هورلي، الذي شغل منصب شريك مؤسس لموقع "يوتيوب"، قبل أن يتم بيعه لشركة جوجل عام 2006، مقطع الفيديو للترويج لموقع MixBit لتبادل الصور، الذي أسسه في أغسطس عام 2013.


كما أوضحت أن هذا الفيديو كان الأمل الأخير لهورلي لاستبعاد تحقيق فشل آخر، بعد أن أقدم على تأسيس فريق للمشاركة في سباقت سيارات فورميولا وان في عام 2010، الذي تسبب له في فقدان جميع أمواله وتم حله في وقت لاحق، وأسس في مايو 2012 خدمة Zeen الإلكترونية، لكنها لم يكتب لها النجاح أيضا وتم إلغاؤها عام 2013.


واعتبر كل من كيم كارداشيان وكاني ويست تسريب الفيديو الخاص بطلب الزواج انتهاكا للخصوصية، رغم محاولات هورلي المتكررة إقناع المحكمة برفض الدعوى.