التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:32 ص , بتوقيت القاهرة

?Home? يتصدر إيرادات شباك تذاكر السينما الأمريكية

تصدر فيلم "هوم" ?Home? من إنتاج ستوديو "دريم ووركس" للرسوم المتحركة، إيرادات شباك التذاكر في السينما الأمريكية، خلال مطلع الأسبوع، محققا 54 مليون دولار، متجاوزا التوقعات بأنه سيحقق ما بين 30 و35 مليون دولار.


وحقق الفيلم واحدة من أفضل نتائج العروض الافتتاحية لأفلام الشركة، وأقوى عرض افتتاحي لها منذ الجزء الثالث من فيلم "?مدغشقر Madagascar 3"، الذي حقق 60.3 مليون دولار في افتتاحه عام 2012.


تبدأ أحداث فيلم Home عندما يتم اجتياح الأرض من قبل كائنات بوف الفضائية التي تثق بقدراتها بشكل مبالغ فيه، حيث تسعى هذه الكائنات الفضائية لاستيطان كوكبنا، ويتم نقل البشر من الأرض على وجه السرعة، بينما كل البوف مشغولين لإعادة تنظيم الكوكب ليلائمهم، ولكن فتاة واحدة واسعة الحيلة "تيب" تحاول أن تتجنب هذه المخلوقات، ولكنها تجد نفسها بالصدفة شريكة لواحد من البوف يُدعى "أوه"، ليكتشف الاثنان الهاربان أن هناك الكثير على المحك، أكثر حتى من العلاقات بين المجرات، بينما يشرعان في رحلة العمر على الطريق لمعرفة المعنى الحقيقي لكلمة وطن، والفيلم مستوحى من رواية The True Meaning of Smekday التي ألفها آدم ريكس.


ويأتي فيلم Home بأصوات نجمات الغناء العالمي ريهانا وجنيفر لوبيز، بالإضافة إلى جيم بارسونز والممثل الكوميدي ستيف مارتن.


?وتكلف إنتاج الفيلم 130 مليون دولار، رغم أن شركة الإنتاج عانت من خسائر في أفلام مثل ?تربو ?Turbo? ومستر بيبودي وشيرمان ?Mr.Peabody and Sherman?.