التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:17 م , بتوقيت القاهرة

هيفاء وهبي: أنوثتي نعمة من عند ربنا

قالت الفنانة هيفاء وهبي إنها تواجه علامات الاستفاهم والجدل المثيرة حولها في حياتها من خلال فرض شخصيتها وفكرها، مضيفة "جمهوري بيهتم بشكل هيفاء وعلشان كده بديله من ده".


وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على شاشة "MBC مصر 2"، مساء الأحد، أن عودة فيلم حلاوة روح للعرض بدور السينما يعد انتصارا على الآراء التي هاجمته وانتقدته، مؤكدة أن قرار منعه أحدث ضجة لم يحدثها أكبر الأفلام في تاريخ السينما.


وأكدت في الوقت ذاته أنها احترمت قرار الدولة بمنع عرض فيلم حلاوة روح، ولكن اندهشت منه، مضيفة أنها كانت سعيدة جدا بعودتها مرة أخرى للسينما.


وأوضحت هيفاء أن السينما الحقيقية هي التي ترصد سلبيات واقع المجتمع، دون النظر إلى تطرقها للحلول، مضيفة "احترم المنتج محمد السبكي، وأشعر بوجود رغبة لديه لتغيير نوعية أفلامه".


وأشارت المطربة المعروفة إلى أنها لا توجد لها أي مشروعات سينمائية مع السبكي حاليا، ولكن لا مانع لدي من عمل فيلم اقتنع بقصته، موضحة أنها تعمل جاهدة على التوفيق بين التمثيل والغناء إرضاء لجمهورها.


وأضافت أنها تصدرت المركز الأول على موقع "يو آس ستورز" الخاص بتحميل الأغاني كأول مطربة غير أمريكية، مشيرة إلى انتهائها من تصوير كليب مع أحد أشهر المطربين الأمريكيين، وسيتم طرحه قريبا.


وأفادت هيفاء بأنها لو لم تعمل بالغناء والتمثيل لتمنت العمل كجليسة أطفال ، أن براءتهم تروق لها، على عكس البشر وأحكامهم وخيالاتهم، التي تعبت منها، فيجعلوا أنفسهم قضاة ويصدروا أحكامهم، مضيفة أنها لا تخجل من كونها ممثلة إغراء لأن تمتع الفتاة بالأنوثة نعمة من عند ربنا".


وأكدت وهبي أن إشاعة قيام الطفل باغتصاب البطلة في "حلاوة روح" هو ما أحدث ضجة خاطئة حوله، موضحة "لن أقبل أو فريق العمل قيام طفل بدور كهذا".