التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 08:26 م , بتوقيت القاهرة

موبينيل: نرعى الحفلات الغنائية دعما للسياحة المصرية

قالت شركة موبينيل، المملوكة لمجموعة أورانج الفرنسية، إنها تدعم الثقافة والفنون المحلية والعالمية عبر قيامها برعاية عدد من الحفلات الغنائية والموسيقية لأشهر الفنانين والفرق الموسيقية في مصر والعالم، موضحة في بيان صحفي لها أن تلك الحفلات تدعم السياحة المصرية وتؤكد على مناخ الأمن والاستقرار الذي تنعم به مصر الآن.


وفي واحدة من أكبر وأضخم الحفلات والفعاليات الفنية، التي شهدتها مصر خلال العام الجاري، رعت موبينيل واحدة من أكبر الحفلات الفنية والغنائية ببورتو كايرو، والتي أحياها الفنان العالمي الكبير خوليو إجلسياس، الذي يعود للغناء بمصر بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات، حيث امتلأ الحفل بحضور عدد كبير من الشباب ورجال الأعمال والنجوم من محبي الفنان الإسباني الشهير.


كما رعت موبينيل برعاية أول عرض مسرحي غنائي لصوت الموسيقى "Sound of Music" في مصر، خلال شهر مارس الماضي، والذي شارك فيه 64 فنانا بريطانيا وشهد إقبالا كبيرا من الجمهور المصري، وتميز العرض الذي استمر 6 أيام باستخدام أحدث تقنيات الإضاءة وأروع الديكورات، وعُرضت أغاني الفيلم الشهير الذي عرض لأول مرة عام 1965 ونال شهرة واسعة حول العالم.


وتوالت الحفلات الغنائية برعاية موبينيل هذا العام مع حفل المطرب العالمي الكبير أنريكو ماسياس، الذي أقيم بالسفارة الفرنسية بمناسبة عيد الحب، وحضره ما يزيد عن 1500 شخص، بالإضافة إلى رعاية الحفل الذي أقامه بالإسكندرية، تحت إشراف الغرفة التجارية الفرنسية.



أما بالنسبة للفرق المحلية، أقامت الشركة حفلا ضخما أقيم في نادي (بلاتينيوم) بالتجمع الخامس، بين فرقتَي "كايروكي" و"شارموفرز"، وسط آلاف من عشاق الموسيقى الشبابية.


يذكر أن لموبينيل دور رائد كشركة مواطنة على مدار 16 عاما في دعم الثقافة والفنون، حيث دعمت مطربين وفنانين موهوبين من الشباب عبر إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في أغنيتي موبينيل الشهيرتين "دايما مع بعض" و"بحتاجلك وتحتاجلي" ورعاية حفلات لعدد من المطربين المشاركين في هذه الأعمال الفنية.