التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:17 م , بتوقيت القاهرة

لغز دخول أميتاب باتشان الحمام وراء عادل إمام


"عادل إمام دخل الحمام، دخل وراه أميتاب باتشان، قاله بتعمل إيه يامان؟ قاله بقزقز في الدبان، ددي ددي وا"، أغنية كان يرددها جيل التمانينات في المدارس بشكل هيستيري ، الا انه اذا نظرنا لها بشكل جاد سنجد أن الأغنية تتحدث عن الترندات في ذلك الوقت "والي مكملين معانا لحد انهارده" خاصة بعد زيارة أميتاب باتشان الى مصر بعد زيارته الاخرى والتي كانت منذ أكثر من 20 عاماً .


عادل امام 
يبرز ذلك الكوبليه أهمية عادل إمام في تلك الفترة حيث كان من الترندات في ذلك الوقت و "مكمل معانا" لحد دلوقتي كترند فقد ظل الأطفال في تلك الفترة يرددوا إيفيهاته وجمله الشهيره في الأفلام  وحتى تقليد حركاته في بعض الأحيان والتي أصبحت إطاراً للعديد من الأشخاص حتى في كوميديتهم الشخصية .



أميتاب باتشان 
السينما الهندية في ذلك الوقت كانت تعني شخص واحد فقط هو الفنان الهندي العالمي "أميتاب باتشان" وأفلام أميتاب باتشان التي كانت تحتوي على العديد من مشاهد الأكشن والحركه حيث كان يقلده الأطفال في حركاته وتصرفاته.



 


 


ددي وا 
تلك الأغنية التي أطلقها الشاب خالد والتي ارتبطت عند الجيل الماضي بالشاب خالد حتى أن البعض أطلق عليه "خالد ددي" لتصبح من أبرز الأغاني التي قربت بين المصريين وبين فن الشاب خالد .



.