التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:59 ص , بتوقيت القاهرة

أكثر من 50 ألف تغريدة.. احتفالا بعيد ميلاد ليدي جاجا الـ29

سيطرت التهنئات بذكرى ميلاد المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية، ليدي جاجا، ببلوغها العام الـ29، اليوم السبت، على قوائم الأعلى تداولا في مواقع التواصل الاجتماعي، متصدرة اهتمامات متابعي السوشيال ميديا، الذين عايدوها على وسم  #HappyBirthdayLadyGaga، بأكثر من 50 ألف تغريدة، معبرين عن إعجابهم بها وبشخصيتها غير المألوفة ـ بالنسبة لهم ـ متمنين لها السعادة دوما والنجاح.





وردت ليدي جاجا على معجبيها عبر تغريدة على حسابها بموقع "تويتر"، بمقطع فيديو قصير لها، وهي ترقص، معلقة عليه، "في طريقي لبلوغ عامي الـ29، وكما تروا الـ28 كانت حقيقية". 



وبأكثر من 50 ألف تغريدة، تخطى وسم عيد ميلاد الفنانة الشابة الأمريكية قوائم الأعلى تداولا حول العالم، وأهداها متابعوها هدية بجعل اسمها وصورها وتغريدات مهنئة لها، أبرز اهتماماتهم. 



الفنانة ذات طباع غير تقليدية في اختيار أزيائها والشكل الذي تظهر به، اكتسبت بعض الألقاب من مغردي "تويتر"، الذين وصفوها بـ"الملكة"، فيما لقبها آخرون بـ"Mother Monster"، اقتباسا من اسم ألبومها الغنائي The Fame Monster، معبرين عن فخرهم برؤيتهم لها، وهي تكبر يوما بعد يوم.




يذكر أن ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا، الشهيرة باسم ليدي جاجا، مغنية أمريكية من مواليد 28 مارس 1986، اشتهرت بأسلوبها الخارج عن المألوف والمثير للجدل، وكانت بدايتها الفنية عام 2006، حيث غنّت في نوادي مدينة نيويورك، في الوقت الذي كانت تكتب فيه الأغاني لبعض المغنيين، مثل بريتني سبيرز وأيكون الذي أعجب بصوتها، وشارك معها بأغنية "Just Dance"، التي رشحت لجائزة "غرامي" كأفضل أغنية راقصة لعام 2008. وتكفل بإنتاج ألبومها الأول The Fame.



بدأت جاجا عام 2009 جولتها الموسيقية لدعم ألبومها The Fame Ball Tour، وبحلول الربع الأخير من السنة، أطلقت ألبومها الثاني The Fame Monster، ويظهر في أغانيها المصورة اهتمامها البالغ بالأزياء، حتى وضعتها مجلة "فوربس" في المرتبة الرابعة، ضمن أكثر 100 سيدة تأثيرًا في العالم.