التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الإعلان الرسمي الأول لفيلم جيمس بوند الجديد

أطلقت شركة سوني الإعلان الترويجي الأول لفيلم جيمس بوند الجديد Spectre، الذي يؤدي الممثل البريطاني دانيال كريج دور البطولة فيه، وتشاركة النجمة مونيكا بيلوتشي.


يبدأ الإعلان بمشهد يجمع بين الممثلة البريطانية ناومي هاريس، التي تؤدي دور "إيف موني بيني"، وكريج "العميل البريطاني جيمس بوند"، تحدثه فيه عن Skyfall، منزل جيمس بوند الذي تعرض لحريق في نهاية الفيلم الـ23 من سلسلة أفلام جيمس بوند، الذي يحمل نفس الاسم، وتقول له "لقد عرفت سرا، عن شيء لا يمكنك أن تتحدث مع أي شخص عنه لأنك لا تثق بأحد".


وحسبما نقلت مجلة "فاريتي" الأمريكية، تدور قصة الفيلم حول رسالة مشفرة من الماضي ترسل إلى بوند تقوده إلى الكشف عن منظمة شريرة، بينما يكافح "إم" الذي يؤدي دوره الممثل البريطاني رالف فاينس، من أجل الحفاظ على جهاز المخابرات.


كما يظهر الإعلان مواجهة بوند مع العدو "مستر وايت"، الذي يؤدي دوره جاسبر كريستنسن، ويشبه بوند بطائرة ورقية ترقص داخل إعصار.


أطلق اسم Spectre على الفيلم الـ24 من سلسلة أفلام جيمس بوند، استنادا إلى منظمة إجرامية، تردد ذكرها في روايات إيان فليمنج.


كما أعلنت كل من شركة مترو جولدن ماير، وسوني وإيون، عن إصدار الفيلم بنظام "أيماكس" في 6 نوفمبر المقبل، ليكون ثاني أفلام جيمس بوند الذي يتم إصداره بالنظام الذي أنتجته شركة أيماكس الكندية، بعد فيلم Skyfall في عام 2012.


يشارك في الفيلم كل من مونيكا بيلوتشي، وبن ويشاو، وكريستوف والتز، وليا سيدون، ويخرجه الأمريكي سام ميندز.