التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:39 م , بتوقيت القاهرة

مخرجة Fifty Shades Of Grey تعتذر عن الجزءين المقبلين

رغم النجاح الذي حققه فيلم Fifty Shades Of Grey بصالات السينما حول العالم، وتخطي إيراداته 500 مليون دولار، صرحت المخرجة سام تايلور جونسون، أنها لن تخرج الجزءين الآخرين من سلسلة أفلام Fifty Shades، المأخوذه عن الثلاثية الإيروتيكية للكاتبة البريطانية إي إل جيمس.


وقالت جونسون، في تصريحات بموقع "ديدلاين" الترفيهي الأمريكي، إنها  تعتبر تجربة إخراج الجزء الأول رحلة مثيرة ومدهشة، وأنها تشعر بالامتنان بشكل كبير للقيام بها، لكنها تتمنى النجاح لمخرج الفيلمين القادمين.



من ناحية أخرى، أكد الموقع التزام كل من بطلي الفيلم، الممثل الأيرلندي جيمي دورنان، والممثلة الأمريكية داكوتا جونسون بالاستمرار في أداء دوري كريستيان جراي وأنستازيا ستيل في الفيلمين القادمين Fifty Shades Darker وFifty Shades Freed.


خلال تصوير فيلم Fifty Shades Of Grey، انتشرت أخبار حول وجود خلاف بين سام جونسون ومؤلفة الرواية، التي تدخلت في عمل المخرجة، من أجل التأكد من أن الفيلم سيرضي قراء الثلاثية الذين حرصوا على شراء 100 مليون نسخة من كتابها.



ومن المتوقع أن يتأخر موعد بد تصوير الجزء الثاني، بعد اضطرار شركة "يونيفرسال" للإنتاج للبحث عن مخرج وسيناريست جديد للفيلم، بعد انسحاب المؤلفة والسيناريست كيلي مارسيل من العمل أيضا، بينما أشارت مجلة "فاريتي" إلى أن جيمس تسعى للسيطرة على الفيلم القادم بتوليها كتابة السيناريو بنفسها، بينما لم تعلن الشركة المنتجة عن قرارها بعد.



ونشرت تايلور جونسون صورة على حسابها بموقع إنستجرام صورة لها مع جيمي دورنان، تؤكد فيها عدم وجود أي خلافات مع بطل الفيلم، في نفس الوقت الذي أعلنت فيه عن التراجع عن إخراج الجزءين الآخرين.