التوقيت الأربعاء، 17 أغسطس 2022
التوقيت 10:36 م , بتوقيت القاهرة

صور| 10 فنادق ضمن اختيارات المشاهير حول العالم

عندما يختار المشاهير مكانا لقضاء الإجازة، يبحثون عن الهدوء والتميز والمناظر الخلابة، وإن كانت في قلب الحياة البرية، ومن تنزانيا إلى باريس، اختارت مجلة "هاربر بازار" أفضل 10 فنادق يفضلها المشاهير حول العالم.


جايد ماونتن – سانت لوسيا



تفضل ماري-كيت وأشلي فولر أولسن، الممثلتان ومصممتي الأزياء الشهيرتان بـ"التوأم أولسن"، قضاء أجازاتهما بمنتج جايد ماونتن بسانت لوسيا، شرق الكاريبي، الاستمتاع بروعة المنظر من غرفتهما.



لو بريستول - فرنسا



عارضة الأزياء والممثلة البريطانية روزي هنتنجتون وايتلي، تفضل الاستمتاع بإقامتها بفندق لو بريستول، أحد أقدم الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس، الذي يجذب العديد من المشاهير، حيث يطل على المنطقة الإدارية الثامنة بباريس، وهيتجارية مهمة تضم الشانزليزيه وقوس النصر وقصر الإليزيه.



سانجيتا سيرينجيتي هاوس – تنزانيا



البعض يفضل الاستمتاع بشهر العسل في مكان منعزل عن الناس، كذلك الحال مع جاستن تيمبرليك وزوجته جيسيكا بيل اللذان لم يجدا مكانا أفضل من منتجع سانجيتا سيرينجيتي هاوس بتنزانيا للابتعاد عن عيون الناس والاستمتاع بالخصوصية، مع منظر الحياة البرية.



منتجع بونتا دوس جانيكوس- البرازيل



الاختيار الأول للمغنية الأمريكية بيونسيه، الذي تستطيع أن تحصل على الإفطار فيه في أي وقت تريد مع استمتاعها بمنظر خلاب يطل على شبه جزيرة خاصة.



فندق جيجام – جامايكا



بالطبع وجود ستوديو موسيقي ملحق بفندق يطل على منظر مميز كان الواجهة المفضلة بالنسبة للنجمة ريهانا، وبالإقامة فيه قد تكون أول من يستمع إلى أغاني ريهانا وكاتي بيري وجوين ستيفاني لأول مرة.



شلتو دي لا كورون – فرنسا



هو في الأصل قلعة تشبه تلك التي تحكي عنها الأساطير، واختارها براد بيت وانجلينا جولي للاستمتاع بإجازاتهم في بلدة مارثون، وركوب الدراجات وشراء الأغراض من الأسواق المحلية بعيدا عن عدسات المصورين والباباراتزي.



فندق كلاريدج – لندن



يقصد المشاهير فندق كلاريدج للاستمتاع بروح الحياة الإنجليزية التقليدية، وكان آخر هؤلاء النجوم كيت وينسلت وسارا جيسيكا باركر وكيت موس وبوبي ديليفين.



فندق جرينويتش – نيويورك



عندما يمتلك الفندق نجم مثل روبرت دي نيرو، بالطبع سيكون من السهل على النجمة جينيفر لورانس أن تجعله الاختيار الأول لها في مدينة نيويورك.



فندق ذا ليلا بالاس – الهند



إطلالة الفندق، الذي يقع في مدينة أودايبور، على بحيرة بيكولا وظلال جبال أرافالي جذبت إليها الممثل الأمريكي أشتون كوتشر، للحصول على إجازة مميزة.



فندق لي سيرينوس - إيطاليا



استطاع الفندق جذب العديد من مشاهير هوليوود بعد أن قضت فيه النجمة إليزابيث تايلور إجازتها مع ريتشارد بيرتون، كما جذب إليه من نجوم اليوم الممثلة البريطانية سيينا ميلر وآنا هاثواي وإيدي ريدماين.