التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| منى زكي: أعمالي مع أحمد زكي أعطتني "قيمة فنية"

قالت الفنانة منى زكي، إن الفنان أحمد زكي يمثل لها قيمة كبيرة لفنان عظيم، مشيرة إلى أنها تُكِنُّ له كل الحب والاحترام، معتبرة أعمالها معه، وهي أفلام "اضحك الصورة تطلع حلوة" و"حليم" و"أيام السادات"، بمثابة علامات فارقة في مشوارها الفني.

وأضافت زكي، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو عبد الحميد في برنامج "البيت بيتك" على شاشة "ten"، أن يوم زفافها من ضمن المواقف التي تتذكرها للراحل، حيث "حضر الفنان أحمد زكي قبل الموعد المحدد بيوم، ورحل بعدما وجد القاعة فارغة، وعندما علمت بالموقف حزنت بشدة، وكنت متأكدة من أنه لن يحضر مرة ثانية، لأنه بالتأكيد مشغول".

واستطردت: "في يوم الفرح حضر للمرة الثانية، وتأثرت بشدة عندما رأيته، وكانت مفاجأة عظيمة بالنسبة لي"، مضيفة: "أعتبر أن أعمالي معه أعطتني قيمة كبيرة في الوسط الفني، لاسيما في فيلم (اضحك الصورة تطلع حلوة)، لأني بعد حصولي على السيناريو تعرضت لحادث، وأصر هو وطاقم العمل على انتظاري لمدة 8 شهور، بعد إصابة فى الظهر".

وختمت منى زكي حديثها بأنها سمعت أقاويل كثيرة عن أن أحمد زكي عصبي جدا، ومشغول دائما، ولا يعطي وقتا لمن حوله، لكن "كلها حاجات طلعت غلط، أو يمكن حظي أنا كان حلو، لأن همُّه الأول يظل على الشغل حتى يظهر بأفضل شكل".