التوقيت الأربعاء، 21 أغسطس 2019
التوقيت 05:10 ص , بتوقيت القاهرة

فياجرا "طبيعية" في شهر العسل

تكثر النصائح التي توجه للعروسين بضرورة تناول أكلات محددة في شهر العسل منها المأكولات البحرية والطيور خاصة الحمام دون العلم بأن هناك العديد من المأكولات والمشروبات والتوابل التي من شأنها تعزيز القدرة الجنسية وتحسين المزاج وزيادة الرغبة بين العروسين.."دوت مصر" يقدم فياجرا طبيعية في شهر العسل..


الأفوكادو


يحتوى على فيتامين B6 الذي يعزز الرغبة الجنسية لدى الرجال والبوتاسيوم الذي ينظم الغدة الدرقية للإناث ويساعد على تدفق الدم إلى جميع الأماكن الصحيحة ،كما أنه غني بحمض الفوليك والدهون الصحية للقلب فالرجال الذين يعانون من أمراض القلب تزيد احتمالية عدم القدرة على الانتصاب لديهم إلى الضعف.


البطيخ


رغم أن 92 % من البطيخ ماء، إنما نسبة ال 8 % المتبقية تعتبر من المغذيات الحيوية للصحة الجنسية، فالقشرة واللحم يحتوي على الأحماض الأمينية التى تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية فالبطيخ يعطي نفس تأثير الفياجرا دون وصفة طبية.


الجرجير




إن المعادن و المواد المضادة للاكسدة وخاصة الموجودة في الخضروات الورقية ضرورية للصحة الجنسية ، لأنها تساعد على امتصاص بعض الملوثات البيئية التى يُعتقد أنها تؤثر سلبا على الرغبة الجنسية.


السبانخ


السبانخ مصدرا قويا للمغنيسيوم، والذي يساعد على توسيع الأوعية الدموية وتحسين تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ويخلق المزيد من الإثارة للرجال والنساء.


الخيار 


الخيار واحدا من أفضل الروائح لإثارة النساء.


قرع العسل



مليئ بالزنك ، الذي يعد واحد من أهم المعادن لصحة الحيوانات المنوية وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون.


الموز 

يساعد على إطلاق مادة السيروتونين (هرمون السعادة) في الدم، ورفع المزاج وتهدئة الجهاز العصبي. كما أنه يحتوي على البوتاسيوم، وهو معدن يزيد من قوة العضلات.


التين

التين هو منشط جنسي ممتاز لأنه غنى بالألياف القابلة للذوبان و غير القابلة للذوبان على حد سواء ، وهو أمر مهم لصحة القلب والإثارة الجنسية .



الليمون




أي نوع من الفاكهة الاستوائية غني جدا بالمواد المضادة للاكسدة ، وفيتامين C ، وحمض الفوليك ، وكلها ضرورية للصحة الإنجابية للرجال وزيادة عدد الحيوانات المنوية فيمكنك الإستمتاع بسلطة فواكه مليئة بالرومانسية تضم الجريب فروت واليوسفي والبرتقال والخوخ.


الفراولة

مصدر ممتاز لحمض الفوليك، وفيتامين B الذي يساعد على درء العيوب الخلقية في المرأة، وفقا لدراسة جامعة كاليفورنيا، كما يساعد على زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال.


الرمان

غني بمادة البوليفينول ومضادات الأكسدة التي تسمح للدم بالتدفق من خلال العروق فيعتبر محفز جنسي جيد.


الشوفان



يساعد على زيادة انتاج هرمون تستوستيرون في الجسم.


الثوم  


يساعد على تحفيز تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية.


الفلفل


يزيد من حرارة الجسم ويحسن الحالة المزاجية و يزيد من تدفق الدم و معدل ضربات القلب لتحفيز النهايات العصبية . فإضافة الفلفل و التوابل إلى الطعام هو وسيلة رائعة للامور لعلاقة ناجحة جدا بشكل طبيعي.


المأكولات البحرية




قد يكون المحار المثير الأكثر شهرة للشهوة الجنسية فهو غني بالزنك، ولكن أنواع أخرى من المأكولات البحرية يمكن أن تكون بمثابة منشطات مثل السلمون والماكريل والسردين والرنجة فهى تحتوي على أوميجا 3 الضرورية لصحة القلب ورفع مستويات الدوبامين في الدماغ التي تثير الشهوة.


الدجاج

يحتوي على فيتامين B6 والزنك وكلاهما ضروري لإنتاج التستوستيرون، كما أن الدجاج مصدر غني للأرجينين، الذي يتسبب في تعزيز إنتاج الحيوانات المنوية.


العسل


يحتوي على الفركتوز المسؤول عن إمداد الطاقة.

الشيكولاتة الداكنة



الشيكولاته ذات المستويات عالية الكاكاو تحتوي على "مخدر الحب" الذي يسرع النبض ويعطي الإحساس بالوقوع في الحب، وجدت دراسة أجرتها مجلة "الطب الجنسي" أن النساء اللاتى يتناولن قطعة واحدة من الشيكولاتة يوميا يتمتعن بحياة جنسية أكثر نشاطا.


المكسرات

اللوز والفول السوداني والبندق والمكسرات الأخرى تحتوي على جميع الدهون غير المشبعة الاحادية الضرورية لخلق الكوليسترول الذي تحتاج إليه الهرمونات الجنسية حتى تعمل بشكل صحيح، فاللوز يحتوي على المعادن النادرة مثل الزنك والسيلينيوم وفيتامين E التي تعتبر مهمة للصحة الجنسية والإنجاب وتساعد على تعزيز الرغبة الجنسية، أما البندق فهو أغنى مصدر للسيلينيوم الذي يمنع سرطان البروستاتا والقولون.


الجبن

رائحة الجبن تنظم الدورة الدموية وتدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الرجال بنسبة 5 %، كما أن  وضعها على البيتزا مع المشروم والبروكلي يزيد من الرغبة الجنسية لدى المرأة لإحتوائهم على فيتامين أ الذي ينظم هرمون الستيرويد (البروجسترون النسائى).