التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:00 م , بتوقيت القاهرة

كيلي أوزبورن: لدي جينات السرطان

كشفت المغنية والمذيعة كيلي أوزبورن، أنها لديها الجينات التي تزيد من احتمالية إصابتها بمرض السرطان، وأشادت بالخطوة التي اتخذتها النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، التي خضعت لعملية لاستئصال المبايض، حسبما نشرت مجلة "بيبول".

وأضافت أوزبورن، 30 عاما، خلال برنامج The Talk، أنها اكتشفت وجود جينات السرطان، حينما قررت والدتها أن تجري لها الاختبارات اللازمة، بعدما اكتشفت أنها مصابة بجين السرطان واستأصلت ثديها.

وقالت النجمة السابقة لبرنامج Fashion Police، "أنني اتفق مع أنجلينا بنسبة 100%، أعلم إنني فى يوم من الأيام سأفعل مثلها، لأنني إذا كان لدى أطفال، فإنني أريد أن أكون متواجدة معهم وهم يكبرون وأن أدعمهم بكل الطرق الممكنة". 

وأضافت أوزبورن "أنا ابنة أحد الناجين من مرض السرطان، ورغم صعوبة التعامل مع الأمر، إلا أنني محظوظة لشجاعة والدتي التي علمتني الكثير".
وتابعت "تحياتي لأنجلينا على تلك الخطوة، لأنها لفتت نظرنا لمشكلة كبيرة وتشجيعها النساء على إجراء الاختبار".

وأعلنت جولي في مقال لها، نشرته صحيفة "نيويورك تايمز"، عن استئصال المبيض، لإصابتها بالتهابات، قال عنها الأطباء إنها قد تكون مرحلة مبكرة من السرطان.

 


الأغنية الأكثر شهرة لكيلي هي "Papa Don’t Preach"، وكان لهذه الأغنية دورا في انطلاقة أوزبورن في مجال الغناء والحلول في المراتب الأولى في سوق الأغاني البريطانية، ووقعت كيلي في ذلك الوقت عقدا مع شركة Epic للتسجيلات.