التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:36 م , بتوقيت القاهرة

درو باريمور: "الحمل خلاني شبه الكانجرو"

قالت النجمة الأمريكية درو باريمور، إن حملها لمرتين جعلها تشعر كما لو كانت "كانجرو"، مشيرة إلى أنها رغم إنجابها لطفلين وتغير شكل جسدها، إلا أنها سعيدة بشعور الأمومة، وفقا لما أوردته مجلة "بيبول" الأمريكية.
 




وأضافت باريمور، "من الصعب التعامل مع الأمر بشكل إيجابي، والاستمرار في حب جسدك، فبعد الإنجاب، كنت أشعر أنني أشبه الكانجرو بحقيبته الكبيرة، كل شيء بدا غريبا في تلك الفترة"، مضيفة "ولكن من الرائع، أن ترزق بأطفال يجعلونك تشعر بمعنى السعادة".



وأنجبت باريمور طفلتها الأولى، أوليف، من زوجها ويل كوبلمان، في سبتمبر من عام 2012، ورُزقت بطفلتها الثانية العام الماضي، والتي أطلقت عليها اسم فرانكي.

وتزوجت درو باريمور وويل كوبلمان، في يونيو 2012، عندما كانت حامل في طفلتها الأولى بشهرها السادس، وحينها ارتدت ثوبا من تصميم "شانيل"، واحتفلت بزفافها في حفل صغير، شهد حضور بعض المشاهير مثل كاميرون دياز، وجيمي فالون، وريز ويزرسبون. 




وستؤدي باريمور دور البطولة في الفيلم الكوميدي الرومانسي "how to be single"، المقرر طرحه في فبراير عام 2016، ويشاركها في الفيلم النجمة الأمريكية داكوتا جوناسون، بطلة فيلم fifty shades of grey.


واشتهرت باريمور بدورها في فيلم  Charlie's Angels، وهو فيلم أكشن كوميدي، من إنتاج عام 2000، تدور الأحداث حول 3 فتيات مثيرات، تم تدريبهم قتاليا على يد رئيسهم الغامض، للدفاع عن النفس، حتى يتم تورطهم مع جماعات خطيرة، ومحاولاتهم للنيل منهم والنجاة بأنفسهم.