التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:01 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| مذيعات الطقس.. الحرارة كل يوم بتزيد

يحتفي العالم باليوم العالمي للأرصاد الجوية 2015 تحت شعار "المعارف المناخية من أجل العمل المناخي"، وبتلك المناسبة، يلاحظ مؤخرا تغيرات وتقلبات ليست على مستوى المناخ ولكن على صعيد المذيعات اللاتي يقدمن النشرة الجوية والطقس؛ إذ يخصص لتقديم لتلك الفقرة عنصر نسائي يغلب عليه الأنوثة، لجذب المشاهدين حتى انتهاء النشرة، لا سيما وأن فقرة الأحوال الجوية عادة تكون الأخيرة، وساهم ذلك في تحول نشرة أخبار الطقس إلى مادة غنية يتابعها الكثير على الشاشات وعلى السوشيال ميديا وأصبح هناك نجمات إذاعة اخبار الطقس.


ارتفع عدد مشاهدي برنامج الأحوال الجوية في المكسيك بعد ظهور المذيعتين سوزان ألميدا ومايتي كارانكو، وبغض النظر عن زيهما، إلا أن العديد أعرب عن جمالهما الفاتن، وقد اعتبرهما العديد مثيرتين. المكسيك كان لها نصيب الأسد في أجمل مذيعات الطقس وأكثرهن إثارة، تلتها العراق. وإليكم بعض النشرات الجوية.


مايتي كارانكو
مكسيكية ومن أشهر مذيعات الطقس بالعالم



سوزان ألميدا
من أشهر مذيعات الطقس في المكسيك أيضا، ويدخلها الجمهور في مقارنات  مع موطنتها مايتي كارانكو.



فيان الخالدي


مذيعة عراقية ومقدمة نشرة الأحوال الجوية من برنامج صباح دجلة، عبر قناة دجلة الفضائية، وجاء تعليق أحد المتابعين على الفيديو أدناه، عبر يوتيوب قائلا: "الحرارة في الصاعد".


إنجي علاء


مقدمة نشرة الطقس على قناة البغدادية تلفت أنظار المشاهدين الذين يجدون فيها متعة، لأنها "تدّلع" في تقديم النشرة، كما يقولون في تعليقاتهم، فضلا عن ملابسها التي يعتقد البعض أن فيها إغراء.


أحلام العجارمة


إعلامية ومذيعة أردنية تعمل في قناة العربية وتقدم النشرة الجوية.