التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:37 ص , بتوقيت القاهرة

خصومات 50% من خبراء المكياج في "لو مارياج"

على مدى 3 أيام مدة مهرجان لو مارياج، لديك باقة متنوعة من الخيارات، والهدايا والخصومات، التي يقدمها مصففو الشعر وخبراء التجميل والمكياج، لتحظي بزفاف أحلامك، وبأقل تكلفة ممكنة.


يقام مهرجان الأفراح "لي مارياج" بعد غد الخميس، في مركز المؤتمرات قاعة 4، ويستمر حتى 28 مارس، ويقدم أكثر من 200 هدية للزوار، وأكثر من 70 خصما على مختلف مستلزمات الزفاف بدءا من الفساتين وحتى خدمات تصوير الأفراح،  جمعنا لك أبرز ما يخص خبراء المكياج


للمزيد من المعلومات عن المهرجان والخريطة التفصيلية للمكان، وكذلك أبرز المشاركين والمواعيد.


 


خبيرة التجميل مريم عثمان:


تقدم مريم خصما على أسعارها لمكياج العروس يصل حتى 50% من سعر المكياج العادي، كما تقدم خصم 25% على علاج البروتين للشعر، يمكنك معرفة المزيد من خلال صفحتها على فيسبوك.


 


خبيرة التجميل تينا TINA:


تشمل تخفيضات تينا، الخطوبة والزفاف والسواريه أيضا.


 


 



 


 


خبيرة التجميل إيمي مجدي:


تمكن إيمي العروس من إهداء صديقتها المقربة مكياج مجانا، عبر كوبونات للعروس توزع في المهرجان، حيت تقدم تخفيضات 30% على مكياج الخطوبة والزفاف والسواريه، وتسمح للعروس بكوبون واحد لمن تختارها، فتحصل على مكياج مجاني هدية.


صفحة إيمي الرسمية للتواصل.


خبيرة التجميل منة رأفت:


قدمت منة عرض خصم 50% على كل باقاتها لمكياج العروس، من 21 مارس، بمناسيبة عيد الأم، ولكنها مدته لآخر الشهر، ليشمل المهرجان، ويومين إضافيين بعده.


 


 


 



 


خبيرة التجميل شيماء زيادة:


تحضر شيماء المهرجان في الأيام الثلاث وتكون جاهزة بتقديم نصائحها للعرائس الجدد، وكذلك الكثير من الخصومات التي تعد بها كل حاضرات المهرجان.


يمكنك التعرف على الكثير من عروض شيماء في مهرجان لو مارياج عبر زيارة صفحتها الشخصية.


 


خبيرة التجميل نادية بكري:


لدى نادية الكثير من العروض التي تنتظر عروس 2015، والتي يشترط أن تقوم بحجز باقتها في خلال الأيام الثلاث لمهرجان "لو مارياج".


 


 



 


خبير المكياج باسم عاشور:


يشتهر باسم بعمله مكياج للعديد من نجمات السينما، ومن بينهم الفنانة "ياسمين عبد العزيز"، وسوف يكون حاضرا للمهرجان، ويهدي الفتيات خصما على باقاته لمكياج وشعر العروس،ومكياج السهرات، ولتتعرفي على المزيد من التفاصيل زوري صفحته على فيسبوك.


هذه ليست كل العروض المقدمة على تخفيضات المكياج في المهرجان، لذا يمكنك العودة إلى صفحة المهرجان الر سمية للتعرف على بقية عروض التوفير.