التوقيت الإثنين، 26 سبتمبر 2022
التوقيت 09:54 م , بتوقيت القاهرة

محمد رمضان نافيا تصريحات السبكي: لم أوقع 3 أفلام

نفى محمد رمضان ما كتبه المنتج أحمد السبكي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بأن رمضان وقّع معه عقدا من أجل بطولة 3 أفلام، من بينهم فيلم "شد أجزاء"، الذي يتعاون فيه رمضان مع السيناريست محمد سليمان عبدالمالك والمخرج حسين المنياوي.


الأمر الذي دفع محمود رمضان، شقيق محمد رمضان الأكبر، للتعليق على البوست من أجل التوضيح، حيث كتب: "للتعديل بس.. هما فيلمين.. شد أجزاء.. واللي بعده".



وأكد محمد رمضان، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، اليوم الإثنين، أنه لم يوقع معه سوى عقدا لبطولة فيلم واحد فقط، مشيرا إلى أن فيلم "شد أجزاء"، كان موقعا عليه من قبل، وأن هناك تعديلا طفيفا أضيف للعقد.

واللافت للنظر أن "دوت مصر" أجرى اتصالا هاتفيا مع المنتج أحمد السبكي، أمس، أكد خلاله أن محمد رمضان وقّع على عقد فيلم واحد فقط بعد فيلم "شد أجزاء"، وعندما سألناه عن سبب كتابته للبوست الأخير، رفض الرد.

ومن المقرر أن يبدأ محمد رمضان تصوير فيلم "شد أجزاء" خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي يعد التعاون الثالث بينه وبين المنتج أحمد السبكي، حيث سبق أن وقّع رمضان على عقد ببطولة 3 أفلام، نفذ منهم عملين وهما فيلمي "عبده موتة"، و"قلب الأسد".