التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 02:48 م , بتوقيت القاهرة

صور| الظهور الأول لنجل المطربة قمر "مجهول الأب"

ضمن حلقة خاصة بمناسبة عيد الأم، استضاف برنامج "المتّهم" على شاشتي "LBCI" و"LDC" الفضائيتين الفنانة اللبنانيّة قمر، مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال، للحديث حول الاتّهامات التي طالت حياتها الشخصيّة.

 

وعن وضعها كأم دون زوج قالت قمر: "تخطيت المسألة، في البداية شعرت بصعوبة، لكن اليوم تقبلت الموضوع ومقتنعة بكل شيء فعلته، فشعور الأمومة رائع، رغم الظروف التي مررت بها، واضطراري لمحاربة أشخاص ذوي نفوذ، للحصول على حق ابني وليس أكثر من ذلك، ولم يتم إنصافي في لبنان أو مصر".

 

وردّاً على مقدّم البرنامج رجا، الذي قال لها إن القضاء المصري يشترط وجود ورقة زواج لتنفيذ المطالبة بقيام الوالد بفحص "DNA"، أجابت قمر: "عندما أنظر لابني وأشمّ رائحته أنسى كل الضغوط التي وُضعت فيها، ولم يعد يهمّني اليوم هذا الموضوع نهائيا، وأنا لا أريد شيئا من والد نجلي".

 

وأوضحت قمر أنها تحظى بدعم أشخاص من عائلتها، ورفضت الحديث في موضوع علاقتها بوالدتها، وتمنت لها دوام الصحة، كما تحدّثت قمر عن عودتها بكليب أغنية "مع نفسي" الجديدة للمخرج سعيد الماروق، وعن الأصداء الجيّدة لنجاح الأغنية، وأشارت إلى أن فكرة الكليب مستوحاة من قصّة حياتها، كما كشفت عن تعاقدها مع شركة إنتاج لدعمها ورفضت الكشف عنها.

وأضافت قمر أنها تركز على فنّها فقط ، وإثبات نجاحها فنيا، نافية وجود أي خلاف مع النجمة ميريام فارس، مشيرة إلى أن هناك أشخاصا حاولوا الإيقاع بينهما، كما نفت اتهامها بالمزاجيّة في العمل وأثناء تصوير الكليبات الغنائيّة.
وردّت على اتّهامها بعدم الالتزام بمواعيد الحفلات، قالت "كيف يقول ذلك عنّي متعهّد حفلات لم أره سوى مرّة واحدة منذ 8 سنوات في حفلة مع النجم ملحم زين ذلك"، وأضافت "أنا لا أعلم من الشخص الذي يقف وراء شائعة اتّهامي بالمزاجية والعصبيّة".

 

وعن تهمة استغلال جمالها للوصول إلى النجوميّة، أجابت: "الجمال مطلوب ولكن الكاريزما والروح الحلوة وتقبّل الناس لك أهمّ، وصوتي على قدّي، والناس تحبّني لكلّ هذه العناصر".
وعن مشاركتها بفيلم "حصل خير" في مصر، قالت قمر: "الفيلم نجح ولكن ندمت على المشاركة، والحرب والغيرة أتعباني نفسيا، وأنا أحب أحمد السبكي كصديق ولكن في الوقت الحالي لن أعيد تجربة العمل معه مجدّداً".

كما تحدّثت عن تعثّر مشروع تقديمها للفوازير مع التلفزيون المصري، بسبب الأوضاع السياسية والأمنية في مصر في السابق، رافضة مقارنتها بالنجمة شريهان، قائلة "لا يوجد غير شريهان واحدة"، كما نفت خبر منعها من دخول مصر لأنها بلدي الثاني، ولا توجد أي علاقة حب تجمعني بالنجم مصطفى شعبان.

 

أما في فقرة اتهامات الضيف، فوصفت نانسي عجرم قائلة: "مهضومة.. أحبّها" وللفنانة إليسا قالت: "أحبّ أغنياتها وإحساسها، كأخت أقول لها أن تكون قريبة أكثر من الناس والفانز"، وعن الممثلة سيرين عبد النور، أجابت: "أشطر ممثّلة لبنانيّة اليوم"، وعن الممثلة نيكول سابا، قالت: "مكسّرة الدنيا بمصر"، وعن الفنانة مي حريري: "مهضومة وعفويّة". عن الفنان آدم، أجابت: "أجمل وأروع صوت، يجب أن يهتمّ بنفسه أكثر". عن المخرج سعيد الماروق، قالت: "مبدع، وعدني وأوفى بوعده"، وعن المخرج فادي حدّاد "أطيب قلب، وقريباً في تعاون بيننا". وللنجم وائل كفوري، قالت: "أحبّه، اشتقت لرؤيته أكثر في الكليبات المصوّرة".

وفي ختام الحلقة، كانت المفاجأة بظهور ابن قمر "جيمي" لأول مرّة أمام وسائل الإعلام، وجلس بين أحضان والدته باكيا، ثمّ قدّم لها وردة، وعبّر عن حبّه لها بالقول: "بحبّ ماما كثير كثير كثير".