التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:44 م , بتوقيت القاهرة

أغرب الأعضاء التي يؤمن عليها المشاهير

لو كان بإمكانك اختيار عضو واحد من جسم للتأمين عليه فما هو؟.. هل سيكون عضو لا غنى عنه في حياتك أم يمكن الحياة دونه؟؛ وإذا كنت راقص مثلا فهل تؤمن على ساقيك أم تؤمن على الأكتاف أو الأقدام.. إذا كنت ممن يمارسون الرياضة إلا أنه بحسب موقع celebritynetworth فإن المشاهير كانت لهم أولويات أخرى.



تايلور سويفت


المطربة الفائزة بـ 7 جوائز جرامي و16 جائزة من الموسيقى الأمريكية و11 جائزة للكانترى ميوزيك بدلا من التأمين على صوتها، فضلت التأمين على ساقيها ووصل المبلغ لـ 40 مليون دولار.



جينيفر لوبيز


بدأت جينفير لوبيز حياتها الفنية كراقصة محترفة قبل أن تلفت الانتباه في مسلسل "In Living Color" ومنذ وقتها باعت أكثر من 60 مليون نسخة من ألبوماتها، كما أنتجت خط أزياء خاص بها، بالإضافة إلى تصميم عطور تحمل اسمها إلا أن أهم عضو أرادت المطربة التأمين عليه كانت مؤخرتها والتي بلغت قيمة التأمين عليها 27 مليون دولار



كيم كارديشيان


أما نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان فبنت شهرتها بالكامل على أناقتها وجسمها ومثل جينيفر لوبيز فإن كيم هي الأخرى كانت مؤخرتها موضع جدل بسبب صورها العارية، وهو الجزء ا أيضا الذي أمنت عليه ووصل المبلغ إلى 21 مليون دولار.



كيلي مينوج


على غرار جينفر لوبيز وكيم كارديشيان أمنت المطربة الأسترالية على مؤخرتها، ولكن رغم أنها باعت 70 مليون ألبوم أى أكثر من جينيفر لوبيز فإن مؤخرة مينوج لم تحصل في التأمين سوى على 4.4 مليون دولار



دوللي بارتون


اشتهرت دوللي بارتون بكتابة الكثير من الأغاني الناجحة مثل I Will Always Love You وJolene، وبلغ نجاح أغانيها لدرجة الفوز بـ 8 جوائز جرامي والترشح 46 مرة، ولكنها اختارت التأمين على ثدييها وبلغ مبلغ التأمين 5.6 مليون دولار



بروس سبرينجستين 


اشتهر المطرب سبرينجستين منذ 1965 بصوته العميق الذي مكنه من الفوز بعشرين جائزة جرامي وبيع 120 نسخة البوم بالاضافة إلى الفوز بجائزة أوسكار و2 جولدن جلوب إلا أن كل هذا النجاح كان له ثمن وهو إرهاق أحباله الصوتية ما جعله يؤمن عيلها بمبلغ 4.4 مليون دولار



ديفيد بيكهام


أما نجم كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، والذي لعب لأندية عالمية مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد فكان من الطبيعي الحفاظ على ساقيه، فأمن النادي الأسباني عليها بمبلغ 148 مليون دولار، إلا ان بيكهام على كل حال لم يستمر مع النادي سوى 4 سنوات فحسب.



كريستيانو رونالدو


وعلى غرار بيكهام كان من الطبيعي أن يؤمن البرتغالي الفائز بجائزة الحذاء الذهبي 3 مرات على ساقيه، إلا أن اللاعب المعروف بلقب أعظم لاعب برتغالي في التاريخ لم تصل قيمة ساقيه لنفس مبلغ بيكهام حيث وصل المبلغ 109 ملايين دولار فقط.



دانيال كريج


اشتهر الممثل البريطاني بدور العميل السري 007، وبنفس انتشار أخبار أفلامه انتشرت أيضا أخبار إصاباته في أثناء التصوير، ولذا اختار كريج أن يؤمن على جسده بالكامل بمبلغ 7.4 مليون دولار.



جوليا روبرتس


أما نجمة Pretty Woman والتي عرفت برفضها إجراء عمليات التجميل وتفضيل الحفاظ على مظهرها الطبيعي، فلم تختر سوى التأمين على أسنانها بمبلغ 29 مليون دولار.