التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:58 م , بتوقيت القاهرة

جيريمي بيفن يطالب بدراسة الـDNA الخاص بمارك ويلبرج

قال الفنان الأمريكي جيريمي بيفن، إن نجاح المسلسل الكوميدي الشهير "Entourage حاشية"، يرجع إلى بطله ومنتجه النجم مارك ويلبرج، معربا عن تحمسه بعد تحويل Entourage لفيلم كوميديا وإثارة، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية الأمريكية في 5 يونيو المقبل.


جيريمي بيفن


وقال جيريمي في مقابلة مع برنامج Today Show، الذي يقدمه الإعلامي الأمريكي مات لوير، عبر قناة NBC، "لم أكن محظوظ كثيرا في حياتي المهنية، باستثناء Entourage بالتحديد، ربما السبب هو مارك ويلبرج"، ويضيف "ينبغي دراسة الحمض النووي لمارك.. هناك شيء سحري فيه".



وأضاف "أنا متحمس لأن يخرج الفيلم للنور.. وكنت محظوظ جدا لأنني كنت جزء لمدة ثمانية مواسم في مسلسل Entourage، ومتحمس أكثر كذلك لمشاركتي في الفيلم". والفيلم مأخوذ عن المسلسل الكوميدي الذي يحمل الاسم نفسه، بنفس المخرج وطاقم العمل وعرض خلال الفترة من 2004 - 2011.
 



يقوم ببطولة الفيلم بجانب مارك ويلبرج وجيريمي بيفن، كل من النجم جيري فيرارا، وأدريان جرينير، وكيفن ديلون، وكيفن كونولي، وانضمت إلى فريق العمل الممثلة وعارضة الأزياء كيت أبتون، ويكتبه ويخرجه دوج الين، لصالح شركة warner bros، وينتجه كل من مارك ويلبرج وستيفن ليفنسون، ورصد للفيلم ميزانية 30 مليون دولار.