التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 01:46 م , بتوقيت القاهرة

صور|بمناسبة عيد ميلاده.. 8 لقطات فاتت باسم يوسف

احتفل الاعلامي باسم يوسف بعيد ميلاده أمس السبت، في الولايات المتحدة الأمريكية، وأعرب عبر تدوينه عبر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن سعادته بتغير حياته بعد اتباعه للنظام الغذائي النباتي أكثر من عام ونصف.





 





ويرصد "دوت مصر"، في عيد ميلاد الإعلامي الساخر، بعض اللقطات التي فاتته منذ توقف برنامجه" البرنامج"، الذي كان يقدمة على شاشة MBC.



5 أموووواه
"5 أمووووواه" باسم يوسف لم يكن يستطيع أن يفوت اسم البرنامج دون أن يعلق عليه بطريقته الساخرة، "5 أموووواه" هو البرنامج الذي تقدمه فيفي عبده عبر فضائية TEN، التحرير سابقا.



 


عبدالرحيم علي في المستشفى
صورة نشرها الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي، في أثناء إصابته بوعكة صحية خارج مصر، ألزمته الفراش، حيث أعلن علي عبر "فيس بوك"، خبر مرضه ونشر صورة له، وكتب "على سرير المرض في الغربة، أقسى ألم عندما تصل إلى أخبار التفجيرات في مصر. ألم أشد من ألم المرض"، لا أتوقع أن يفوت باسم يوسف تلك اللقطة بل كان سيستخدمها مع بعض "التحابش" الخاصة.




تنكر جابر القرموطي
أما ظهور الإعلامي جابر القرموطي بدبدوب أحمر احتفالا بعيد الحب، كان من الممكن أن يخصص له باسم حلقة كاملة، ويحضر بعض الدباديب ويقوم بعمل استعراض ساخر بالدباديب.





منى البحيري
ظهور منى البحيري صاحبة جملة "شات يور ماوث أوباما"، كمتسابقة في برنامج المسابقات "أراب جوت تالنت"، والتي أثار ظهورها استياء الكثير، بالإضافة إلى موقفها من باسم، على ما أظن أنها مادة خصبة جدا لحلقات باسم يوسف.





هجوم أحلام على ياسمينا
أما الهجوم الذي شنته الفنانة الإماراتية أحلام، على متسابقة "أراب جوت تالنت"، فهو مادة جيدة لإنتاج حلقة قوية من برنامج "البرنامج"، وبطلة الحلقة ستكون أحلام بلا شك.




وسامة محافظ الإسكندرية وسهوكة البنات
عندما تولى محافظ الإسكندرية، هاني المسيري، منصبه، وانتشرت له العديد من الصور في أثناء ممارسته الرياضة، والتي كان لها مردود عن الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفتحت وابل من الغزل تجاه المسيري، لن يفوت باسم تلك الفرصة.




ريهام سعيد والخمس بنات
حلقة الخمس فتيات الذين يزعمن نزولهم تحت الأرض ليلا، وأكلهم للنار، التي أثارت ضجة كبيرة، لن أتخيل أن يفوت باسم الحديث عن هذا المشهد.





خناقة الحسينى مع أحمد موسي والصلح على يد أديب
الإعلامي أحمد موسي حبيب باسم يوسف من زمااان، وبالتالي لن يترك فرصة المشادة التي وقعت بينه وبين الإعلامي يوسف الحسيني على الهواء، والتي تدخل عمرو أديب فيها للصلح بينهم.