التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 11:33 ص , بتوقيت القاهرة

هكذا احتفل مشاهير الفن والسياسة بيوم الأم

في عيد الأم، لم يخف نجوم الفن والسياسة، مشاعرهم التي أطلقوا لها العنان، لتطير مغردة في فضاء العالم الافتراضي "السوشيال ميديا"، بمدى حبهم لأمهاتهم، سواء الموجودات على قيد الحياة أو حتى الراحلات، كما لم يمنعوا مشاعر الشجن والشوق والحنين لأحضان أمهاتهم، من الظهور، كما فعل الكاتب محمد سلماوي، مقرر لجنة الخمسين لتعديل مواد الدستور المصري، الذي دعا لوالدته، مشبها يوم الاحتفال بالأم بأول أيام الربيع، وأتبعه في رثاء والدته كذلك، الفنان الشاب حمزة نمرة، والكاتب رامي جلالن نجل الكاتب الراحل جلال عامر.





كذلك دعت الأديبة الجزائرية، أحلام مستغانمي، في تغريدتها بمناسبة الاحتفال بيوم الأم، المحتفلين بالترفق خلال احتفالاتهم، حفاظا على مشاعر من فقدوا أمهاتهم في بلدان العالم العربي. 



أما الفنان المصري الشاب محمد عطية، نشر على حسابه الشخصي صورة له تجمعه ووالدته وهو يقبل رأسها، معلقا عليها محتفيا بأمه داعيا لها "بمديد العمر والصحة"، تماما كما فعل الفنان الشاب محمد رشاد.


 



من جانبه، اعتبر المحامي طارق العوضي، المترافع في قضايا الروابط التشجيعية لفريق كرة القدم لنادي الزمالك "الأولتراس"، الحكم على غريمه رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور بأنه "هدية لكل أم مصرية".