التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 10:32 ص , بتوقيت القاهرة

صور| أبلة فضيلة: نفسي أقابل السيسي

أعربت الإذاعية الشهيرة أبلة فاضيلة، عن أمنياتها بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومصافحته، مثل باقي الإعلاميين الذين التقى بهم في أكثر من مناسبة، ولم توجه إليها الدعوة، موضحة أنها ترى فيه الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، ودائما ما تتذكره في أثناء مشاهدة السيسي عبر شاشات التليفزيون.



وأضافت الإذاعية الشهيرة خلال حوارها مع الإعلامية خلود نادر، في برنامجها "أوقات"، الذي تقدمه عبر إذاعة "نغم إف إم"، بمناسبة تكريمها كأم مثالية، أنها ترى في شخصية السيسي المواطن المصري الأصيل العاشق لبلده مثل عبدالناصر، وهو ما دعاها لطلب مقابلته، داعية جموع المصريين بالوقوف خلفه والدعاء له بالناجح والتوفيق.


ووجهت أبلة فضيلة دعوة لجموع المصريين بالتآلف والمحبة فيما بينهم، وأن يكون هناك لغة احترام وتقدير وثقة، وأن يعلوا مصلحة البلاد فوق أي اعتبار، مؤكدة أن مصر ستعود كما كانت طالما أن هناك حب وود واحترام وثقة بين المصريين.



وفي نهاية الحلقة كرمت إذاعة "نغم إف إم"، الإذاعية الشهيرة، وسلمتها الإعلامية خلود نادر، درع المحطة، وبرنامج "أوقات"، كأم مثالية لكل الإعلاميين والمصريين، نظرا لما قدمته للمصريين من مثيرة رائعة وحافلة خلال مشوارها الإذاعي، الذي امتد لأكثر من نصف قرن.