التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:09 م , بتوقيت القاهرة

والدة إلتون جون تستأجر شبيه له في عيد ميلادها الـ90

استأجرت والدة المغني البريطاني إلتون جون، السبت الماضي، شبيه له للغناء في حفل عيد ميلادها الـ90، في بريطانيا، وهو ما اضطرت لفعله لأن الاثنين ليسا على وفاق منذ عام 2008، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


وطلبت والدة جون، شايلا فيربراذز، الحضور بعد تناول الطعام أن يجلسوا استعدادا لبعض المرح، ليبدأ شبيهه في الغناء ويستطيع الجمهور النظر إليه عن قرب، ليدركوا أنه مغني اسمه بول بيكون، وأن المقصود من الأمر هو إضفاء حس دعابة وإيجاد مادة للضحك في عيد ميلادها، حيث اختارت مجموعة أغان يؤديها "بيكون" على مدار ساعة، وهي من أنجح أغان إلتون جون.
 



وقال بيكون، 54 عاما، "إنها فكرة شايلا، وكانت ترغب في سماع الموسيقى التي تعرفها وتحبها للغاية في عيد ميلادها التسعين، وأنها لجأت لي لأن جون لا يمكن أن يأتي، رغم أنه لا يزال يعولها ماديا وأرسل باقة ورود لها في عيد ميلادها".


وكان المؤلف والمغني الذي شارك إلتون جون في العديد من النجاحات، جاري أوزبورن، ضمن الحضور في حفل عيد الميلاد، والذي قال إنه لا يزال صديق لجون وأنه مقرب من والدته، ولكنه حزين بسبب خلافهما، ولكنه لا شأن له بما يحدث ولا يعرف إذا كانا سيتصالحا أم لا.



وحول الخلاف الذي دب بين الاثنين، قالت فيربراذز، في مقابلة عام 2011، إنها لا تحب الحديث عن الأمر لأنه مؤذ لها، غير أنه تردد أنها علقت على زوجه ديفيد فورنيش، بشكل لم يعجبه، وهو الأمر الذي قالت إنه لم يكن سببا أساسيا في الخلاف.