التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 04:44 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| هذا ما قاله رامي رضوان عن مقال أبوالغار

أثارت تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس، مالك قناة ONTV، عن السبب الحقيقي لمغادرة الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج "صباح أون" سابقا على شاشة ONTV، جدلا واسعا.


واتهم ساويرس رضوان بأنه "تلقى مكالمة تليفونية من أحد أجهزة الدولة، طالبته على حد تعبيره "بشتيمة" الدكتور محمد أبوالغار، رئيس الحزب الديمقراطي الاجتماعي، وأنه نفذ بالفعل التعليمات في صباح اليوم التالي، ومنذ ذلك الوقت رفضت إدارة القناة ظهوره على القناة مرة أخرى".


وانتقل رامي رضوان مؤخرا للعمل في برنامج "البيت بيتك"، بقناة TEN، التحرير سابقا.


وجاء رد رضوان عبر صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بخصوص موضوع الدكتور أبوالغار، وقال "لم ولن أتلقى تعليمات أو توجيهات من أي كائن من كان، ولن أقول إلا ما يمليه علي ضميري، ومن يدعي غير ذلك فليخرج بالدليل! ولم ولن أهاجم شخص الدكتور أبوالغار أو "أشتمه" هو أو غيره، لأنني من أشد الرافضين لتلك المدرسة التي لا تمت للإعلام بصلة، ويمكن للجميع مشاهدة الحلقة بتاريخ 4/3/2015 لمعرفة ما قلته تحديدا عن مقاله وليس شخصه، وبالمناسبة لم تكن تلك آخر حلقة لي في ONTV".


ورصد "دوت مصر" تناول رضوان لمقال أبوالغار، خلال تقديمه في ذلك الوقت برنامج "صباح أون"، عبر فضائية ONTV، في 4 مارس الجاري، حيث استهل رضوان الحلقة بالحديث عن المقال على غير العادة.


أوضح رضوان أن مقال أبوالغار الذي كتبه بجريدة المصري اليوم، بعنوان "البرلمان الوهمي"، ملفت ويجب عليه أن يتناول محتوى المقال ، مؤكدا على أنه سيتناول وسيتحدث عن المحتوى بعيدا عن الأشخاص، وأن الدكتور محمد أبوالغار شخص شديد الاحترام ويكن له كل الاحترام والتقدير، مشيرا إلى أن محتوى المقال به عدد من القنابل، ولذلك وجب التنويه عن هذا المقال، خاصة وأن هناك بعض الزملاء سواء الصحفيين أو السياسيين اعترضوا بشكل أو بآخر وانتقدوا محتوى المقال.


لمشاهدة رد رضوان الكامل على المقال يمكنك مشاهدة الفيديو في الأعلى.