التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:12 ص , بتوقيت القاهرة

بنطلون جديد يطمئنك على "أعز ما تملك"

يسعى مصممو الأزياء دائما لتفصيل ملابس متعددة الوظائف قدر الإمكان، إلا أن شركة واحدة ربما ذهبت بعيدا جدا إلى فكرة غريبة، من خلال ابتكار بنطلون جينز رجالي مزود بسوستة خفية في الجيب الأمامي، والتي تضمن الوصول بسهولة إلى المناطق الخاصة، دون الحرج المعتاد. 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد وُصف البنطلون الجينز، الذي أطلق عليه اسم PlayPants، بأنه "جينز ذو جودة استثنائية، فهو مزود بخاصية سحرية من خلال جيوب أمامية ذات سوستة".

وتقول الصحيفة إن البنطلون الجينز غير المعتاد من بنات أفكار مصمم ليتواني، يدعى روبرت كالينكين، والذي عرضه للبيع على موقع Kickstarter بسعر قد يصل إلى 10 جنيهات استرليني، ولاقى نجاحا وترحيبا كبيرين.

وكتب كالينكين على موقعه الخاص عن ابتكاره "في حال عدم استخدام سوستة الجيب، فإن الجيب يعمل مثله مثل جيب أي بنطلون آخر، يمكنك وضع متعلقاتك فيه بشكل آمن".

ويقول المصممون إنه تم تزويد البنطلون الجينز هذا بسوستين في الجيوب الأمامية، مضيفين أنه يمكن فتحها بكل راحة بواسطة يد واحدة، وقالوا "لا تقلق، السوستات آمنة ومضمونة، وبالتالي فإن أعز ما تملك ليس في خطر"، فيما يشرح كالينكين "كل بنطلون تم تقفيله يدويا بواسطة خياطين أصحاب خبرة في الأتيليه الخاص بنا".