التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:35 م , بتوقيت القاهرة

صور| قطار "ذيب" يستقر في أبوظبي وينتقل إلي بيروت

بعد أن بدأ برنامج عروضه الخاصة بالعالم العربي أمام القبائل البدوية في وادي رم بالأردن، انطلق فيلم "ذيب" يوم الإثنين 16 مارس، في عرض خاص ثان استضافته سينما VOX في ياس مول بأبوظبي.

حرص على حضور العرض الخاص مخرج الفيلم ناجي أبو نوَّار ونجوم وصناع السينما بالإمارات، كما أقيم عرض آخر في الدورة الثامنة من مهرجان أيام بيروت السينمائية يوم الثلاثاء 17 مارس، ضمن جولات الفيلم بمهرجانات السينما العالمية التي حصد من خلالها 9 جوائز.

تأتي عروض "ذيب" الخاصة عبر العالم العربي، قبل انطلاق العروض التجارية للفيلم في السينمات بدول الإمارات، الأردن ولبنان، يوم الخميس 19 مارس الحالي، من خلال شركة MAD Solutions التي أعلنت عن أنها سوف تتوسع في عرض الفيلم بدول أخرى يوم 26 من الشهر نفسه.

وفي حديثه أمام حضور العرض الخاص بأبوظبي، قال مخرج الفيلم ناجي أبو نوَّار:"أوجه الشكر إلى سينما VOX بسبب الحفاوة والدعم باستقبال العرض الخاص الثاني داخل العالم العربي، وأريد أن أذكِّر بأن أول من آمن ووثق في الفيلم وقدم له الدعم منذ المرحلة الأولى في كتابة السيناريو، كان صندوق سند في مهرجان أبوظبي السينمائي الذي شهد العرض الأول داخل العالم العربي.

يعرض فيلم ذيب في دولة الإمارات في سينمات:"Reel Cinemas في دبي مول، VOX | Marina Mall ،Yas Mall بأبوظبي، Mall of the Emirates بدبي،City Centre Ajman  بعجمان، Al Hamra Mall برأس الخيمة، Fujeirah City Center  بالفجيرة"، كما يعرض في الأردن في Taj Cinemas | Grand City Mall، ويعرض أيضا في لبنان في VOX Cinemas | Metropolis Cinema.