التوقيت الأربعاء، 17 أغسطس 2022
التوقيت 10:38 م , بتوقيت القاهرة

Insurgent يصل مصر بالتقنية ثلاثية الأبعاد

أطلقت شركة يونايتد موشن بيكتشرز، بتقنية ثلاثي الأبعاد في دور العرض الفيلم المنتظر The Divergent Series: Insurgent، والذي يعتبر الجزء الثاني لفيلم Divergent الذي حقق نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر العام الماضي.



وفي الجزء الجديد من السلسلة Insurgent تشتعل هواجس تريس وهي تبحث عن حلفاء وتفسيرات لما يحدث وسط أنقاض شيكاجو المستقبلية، وفي الوقت نفسه تعيش تريس (وودلي) وفوور (جيمس) في حالة هرب دائمة، حيث تطاردهم جيناين(وينسلت) قائدة مجموعة إيروديت المتعطشة للقوة. 


وفي سباق مع الزمن يجب على الاثنين معرفة الشئ الذي ضحت أسرة تريس بحياتها من أجل حمايته، وسبب سعي قادة إيروديت لإيقافهم بشتى الطرق.


وبينما تطاردها اختياراتها في الماضي، تبذل آخر ما بوسعها لحماية من تحب. تريس مع فوور بجوارها، معاً يواجهان تحديات مستحيلة متتابعة لأنهما كشفا حقيقة الماضي والمستقبل اللانهائي في عالمهما.



الفيلم الأول في السلسلة Divergent مستوحى من الكتاب الذي حقق مبيعات ضخمة، وقد حقق الفيلم أيضاً نجاحاً كبيراً في شباك التذاكر واحتل القمة في أميركا عند إطلاقه، واستمر في المراكز الثلاثة الأولى لمدة ثلاثة أسابيع متتالية، وقد حقق الفيلم إجمالي إيرادات بلغت 280 مليون دولار أميركي في شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.



فيلم The Divergent Series: Insurgent من بطولة شايلن وودلي، ثيو جيمس، ناعوومي واتس، كيت وينسلت،مايلز تيلر، أوكتافيا سبنسر، أنسيل إلجورت وزوي كرافيتز.