التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 02:30 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| بالأحمر.. إنجي أنور  تحتفل بالأهلي

احتفلت الإعلامية إنجي أنور، اليوم الأربعاء، بفوز النادى الأهلى ببطولة إفريقيا للاندية كرة الطائرة، بطريقتها الخاصة، حيث أرتدت فستانا أحمر، فيما غازلها زملاؤها عمرو عبدالحميد ورامي رضوان، حيث قالا: "مساء الخير يا إنجي بالأحمر الجميل، لايق عليكي جدا".


وأضافت أنور خلال برنامج البيت بيتك على شاشة ten: "من أول ما وصلت أنتوا متغظين جدا مني، علشان أنا أهلاوية، وفرحانه جدا، فى عز ما مصر كانت بتشهد حدثا عالميا بالمؤتمر الاقتصادي فى مدينة شرم الشيخ، والأمل فى عودة النمو الإقتصادي، والاستقرار السياسي، كان فى شباب مصري رفع علم مصر فى محفل دولي آخر".


واستطردت أنور حديثها: "الأهلي حقق اللقب الإفريقي وتأهل لنهائيات بطولة كأس العالم للأندية بالبرازيل، وسط مشاركة من الفرق المصرية الزمالك وسموحة، ومنافسة من الفرق التونسية التي استضافت البطولة، وحصد الأهلي للبطولة للمرة 11 فى تاريخ المسابقة، لتعود أخبار الكرة الطائرة من جديد". 


وختمت أنور "فرحوني أنا ورامي باعتبارنا أهلاوية، لكن عمرو زملكاوي"، ليرد قائلا: "بالتأكيد فرحان، والأهلي لما بيلعب مع فريق أجنبي لازم أشجعه، وبعمل كده مع أى فريق مصري بيواجه اى فريق من خارج مصر ومبروك لجمهور الأهلي والمصريين".


وكان الأهلي قد توج بطلا للقارة الأفريقية، ضمن منافسات كأس أفريقيا للأندية الأبطال والتي أقيمت في تونس، وجاء ذلك عقب فوزه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وثأر بالتالي من منافسه الذي هزمه في نهائي البطولة نفسها العام الماضي.