التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 08:22 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| لبنى عسل لوزير التعليم: ما بتردش علينا ليه؟

شنت الإعلامية لبنى عسل، اليوم الأربعاء، هجوما حادا على وزير التربية والتعليم، الدكتور محب الرافعي، بسبب ابتعاده عن التواصل مع وسائل الإعلام، بالتزامن مع إلغائه لمنصب المتحدث الرسمي باسم الوزارة، مشيرة "فين وزير التعليم، إنت على رأس وزارة مهمة، ولا بد أن تتواصل مع الشعب من خلال الإعلام للرد على وقائع تجاوز المدرسين والعنف ضد التلاميذ والإجراءات التي يتم اتخاذها".


وأضافت عسل، خلال تقديم برنامج الحياة اليوم على شاشة الحياة، اليوم الأربعاء، قائلة "أول تصريح لوزير التعليم عندما تولى الوزارة كان إلغاء منصب المتحدث وقال سأتواصل مع الإعلام بشكل شخصي، ومع ذلك الوزير مش عاوز يتواصل معانا ولا بيرد علينا، معندكش متحدث إعلامي يبقى اتكلم حضرتك متقفلش التليفون، لازم يكون فيه تواصل وشفافية مع الجمهور بعد ثورتين".


وأوضحت عسل "كلنا زمان كان عندنا مدرسين نفتخر بهم، وبنحبهم، وعندنا الأب والأم، وقدوة لنا، ولكن الآن تكون نماذج شاذة في المجتمع".


وكانت عسل قد خصصت فقرة من البرنامج عرضت خلالها عددًا من قضايا العنف ضد التلاميذ بالمدارس، منها محاولة مدرس الاعتداء جنسيا على طفلة بالمنوفية في أثناء درس خصوصي لها بمنزل مدرس، وقيام آخر بالاعتداء بالجلد على طالب بسوهاج".