التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:46 م , بتوقيت القاهرة

شركة AFD السينمائية تطرح 3 أفلام بدور العرض المصرية

طرحت شركة AFD، اليوم الأربعاء، بدور العرض المصرية، 3 أفلام تناسب مختلف الأذواق، لانتمائها لأنواع سينمائية متنوعة، وهي فيلم Whiplash وThe Gunman وThe House of Magic.


تريلر فيلم The Gunman



The Gunman فيلم إثارة وأكشن، مستوحى من كتاب The Prone Gunman للمؤلف جان باتريك مانشيت، وفيه يلعب النجم شون بن، الفائز بالأوسكار، دور جيم ترير الناشط الدولي، الذي يتعرض للخيانة من قبل منظمة كان يعمل لها، وعليه بعد ذلك أن يدخل في لعبة قط وفأر لا هوادة فيها بجميع أنحاء أوروبا.


تريلر فيلم Whiplash



Whiplash يحكي قصة أندرو نيمان، وهو لاعب درامز طموح متخصص في موسيقى الجاز، يفكر في السعي إلى بلوغ مستوى أفضل ليصل إلى الفئة الأكثر رقيا في معهد الموسيقى بالساحل الشرقي، وبينما يعاني من فشل والده في مهنة الكتابة، يتعطش أندرو إلى أن يصبح أحد العظماء في مجاله، من بطولة مايلز تيلر وجي كي سيمونز، والفيلم فاز بجائزة أوسكار لأفضل مونتاج وأفضل مكساج.


تريلر فيلم The House of Magic



The House of Magic هو فيلم رسوم متحركة عائلي، تدور أحداثه حول ثاندر، القط الصغير المشرد الذي يتعثر في قصر قديم تديره مجموعة رائعة من الآليين والماكينات، يملكها ساحر متقاعد احتل المنزل بواسطة مجموعة متنوعة من مساعديه الحمقى، الذين لا يرحبون جميعا بالضيف الجديد، ولكن عندما يدخل الساحر المستشفى ويقوم ابن شقيقه الماكر بعرض القصر للبيع، ينضم البطل الصغير إلى عائلته الجديدة من أجل إنقاذ منزلهم المسحور.