التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 10:51 ص , بتوقيت القاهرة

لهذه الأسباب يقع الرجال في الحب أسرع من النساء

حينما يتعلق الأمر بالحب، فغالبا ما تكون المرأة أكثر حذرا من الرجال ولا تعطي الفرصة لنفسها بالوقوع فيه بسهولة، على خلاف الرجال الذين عادة لا يستطيعون كبح مشاعرهم فور اعتقادهم أنهم وجدوا شريك الحياة المناسب وتأكدهم من مشاعرهم، موقع Elite daily يرصد أسباب وقوع الرجل في الحب أسرع وبشكل أقوى من المرأة.


عاشوا حياتهم يفضلون كبح مشاعرهم
لعدة سنوات، يفضل الرجال كبح مشاعرهم ولا يصرحون بها بسهولة، وبمجرد إيجادهم الشريك المناسب بعد رحلة بحث كبيرة، يكون التمسك بالطرف الآخر شديدا حينها، ويشعرون أنهم لا يستطيعون العيش دونه، لذلك فور إيجاد الرجل للطرف الآخر فأنه لا يستطيع كبح مشاعره.


لا يتشككون في مشاعرهم 
على خلاف المرأة، الرجال لا يتشككون في مشاعرهم، ولا يتساءلون عن سبب كل شعور، بل يعتبرون أن مشاعرهم صادقة تجاه الطرف الآخر، ولا يعتبرون تصرف الآخر بطريقة عاطفية مبالغ فيها على سبيل المثال شيئا غريبا، كما تفعل دوما السيدات.


ليس لديهم خبرة في ذلك النوع من العلاقة
المرأة دوما لديها علاقات صداقة كثيرة ومرت بتجارب سابقة، وغالبا علاقات الصداقة بين المرأة والرجل تكون عميقة وتتحول من جانبها لعلاقة عاطفية، ولكن الرجال عادة تكون مشاعرهم جافة تجاه صديقاتهم، لذلك لا يشعر الرجال بمشاعر إلا إذا كان متأكدا منها.


لديهم احتياج لوالدتهم دوما
على الرغم من أن معظم الرجال يتظاهرون بقوة مشاعرهم، إلا أنهم في الحقيقة يرغبون دوما في الشعور بأنهم أطفال مدللون، وما زالوا بحاجة إلى رعاية واهتمام، والمرأة التي تستطيع أن تفعل ذلك تكون محور اهتمامه الوحيد.


الرجال يفكرون بقلوبهم وعقولهم
العلاقة التي يستخدم فيه طرف قلبه وعقله هي العلاقة التي تنجح، والمرأة عكس الرجل في تلك النقطة، الرجل دوما يفكر بعقله، بينما تكون العاطفة العامل الوحيد لدى المرأة.