التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 07:14 م , بتوقيت القاهرة

صور| أزياء فالنتينو لربيع 2015

خلال فعاليات أسبوع الموضة في باريس، برزت مجموعة أزياء Valentino لربيع وصيف 2015، وتميزت التصميمات بالفخامة والكلاسيكية المعهودة في تشكيلات الماركة الأشهر في عالم الموضة فالنتينو.



 العرض تميز بمجموعة رائعة من الفساتين والألوان المتنوعة والمستوحاة من الطبيعة وألوان فصل الربيع  الناعمة والمفعمة بالحيويّة والانطلاق، وأضفى مزيدا من النعومة الدانتيل الأبيض المستخدم فى صناعة الفساتين.


كان اللون الأبيض والأسود التقليدي حاضرا بقوة في تصميمات كسرت التقليدية في اختيار اللونين بتشكيلات رائعة ومميزة، وكعادة فالنتينو كانت التصميمات محتشمة وتبرز جمال المرأة بشكل يخلو من العري المبالغ فيه، لذلك كان أقرب إلى الكثير من السيدات المشاهير في العالم العربي مثل الفنانة الإماراتية أحلام.

برزت أيضا إبداعات فالنتينو في تقديم الفساتين متوسطة الطول الــ midi والطويلة الــ max بشكل مبهر وجذاب، أما الأحذية غلب عليها تصميم الصنادل الفلات وزودت بشرائط ملونة تناسب تصميم الفستان.



يذكر أن وريثة مجموعة فنادق هيلتون باريس والنجمين بن ستيلر وأوين ويلسون، حضروا عرض أزياء فالنتينو هذا العام بأسبوع الموضة في باريس لإطلاق مجموعته الجديدة لربيع صيف 2015.  



وإليك تشكيلة أخرى من التصميمات المبهرة