التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:12 م , بتوقيت القاهرة

"هيبتا" كتاب العام في فيرجن ميجا ستورز

بعد النجاح الكبير الذي حققته هيبتا عام 2014، حصلت رواية الكاتب الشاب محمد صادق على لقب كتاب العام في فيرجن ميجا ستورز، بسبب إقبال القراء  من مختلف الأعمار على شرائها، حيث اعتلت قمة قوائم المبيعات لأسابيع، وصدرت منها 36 طبعة، ما يُعد رقما قياسيا في مجال النشر الأدبي.


وحاليا تحوّل شركة The Producers هيبتا إلى فيلم سينمائي، بعد أن حصلت على حقوق الاقتباس الفني للرواية، كما شاركت بمشروع الفيلم في أنشطة مركز السينما العربية، ضمن السوق السينمائي الأوروبي في الدورة الـ 65 من مهرجان برلين السينمائي الدولي في فبراير 2015.


تأخذنا هيبتا إلى عالم الحب الذي أهلك بحثا، ورغم تكرار حكاياته فإن الجميع يقع في نفس أخطائه، ويتألم نفس الألم، ويتعلق بنفس الآمال. ويأتي اسم  هيبتا، من الرقم الإغريقي سبعة، حيث تدور الرواية حول المراحل السبعة للعلاقات العاطفية: البداية، اللقاء، العلاقة، الإدراك والحقيقة ثم القرار.. وصولاً إلى الهيبتا.


هيبتا هي الرواية الثالثة للكاتب محمد صادق، عن دار الرواق، حيث قدم سابقا روايتي طه الغريب، وبضع ساعات في يوم ما،  وكانت الكتاب الأكثر قراءة بين مستخدميجودريدز خلال شهر يونيو في عدة دول عربية، ويبلغ تقييمها على الموقع الآن:  4.02 من  5 درجات، إضافة لأكثر من 4 آلاف تعليق.