التوقيت الإثنين، 26 سبتمبر 2022
التوقيت 08:20 م , بتوقيت القاهرة

معتز الدمرداش في ثوب جديد على "mbc مصر 2"

قال الإعلامي معتز الدمرداش إنه متفاؤل بالعودة إلى بيته الأساسي "Mbc"، وذلك من خلال برنامج جديد يتم تقديمه على قناة "Mbc مصر2"، نهاية الشهر الجاري، مضيفا: هذا المشروع تم تأجيله منذ فترة ولذلك أتمنى توظيف خبرتي ومشواري الإعلامي لتطوير القناة.


أضاف خلال وقائع المؤتمر الصحفي المنعقد بفندق موفمبيك بـ6 أكتوبر، مساء الثلاثاء، أنه فتح صفحة جديدة في مشوار طويل بدأه في نفس القناة ثم برنامج البيت بيتك، وبرنامج 90 دقيقة، وبرنامج مصر الجديدة وصولا إلى المحطة الأخيرة في 2015، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع.


وتكتم الدمرداش على تفاصيل البرنامج الجديد مكتفيا بقوله إن اسمه سيكون "معتز"، مؤكدا على أن محتوى البرنامج سيكون مفاجأة للجمهور الذي سيراه بشكل جديد تماما ومختلف، ولم يراه المشاهدين في التجارب السابقة.


وأكد أنه وقع مع القناة من أجل النجاح لأنه عاشق له وسيتحقق ذلك من خلال مؤسسة ناجحة مثل mbc التي تحترم الجمهور وتقدم محتوى جيد، نافيا في الوقت ذاته أن يكون البرنامج منافس لـ"يحدث في مصر"، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر لأنه مختلف عنه تماما.


وأعرب الدمرداش عن تمنيه الاستمرار في Mbc مصر، وعدم الانتقال لأي محطة أخرى، خاصة أنه تعاون مع رئيس المحطة، محمد عبد المتعال، في التجربتين السابقتين سواء المحور أو الحياة.


وكانت قناة mbc مصر2 مرت بأزمة في الفترة الأخيرة أدت إلى توقف بث القناة لمدة ساعات، ثم تم إلغاء جميع البرامج الرياضية بالمحطة في ظل توقف مسابقة الدوري العام، وتحاول القناة العودة من جديد بخريطة برامجية جديدة.