التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 02:09 م , بتوقيت القاهرة

5 حاجات أحسن لك ماتعرفهاش عن "سبونج بوب"

سبونج بوب من أشهر الشخصيات الكارتونية، التي وقع في غرامها الكبار والصغار،  مع ذلك، هناك العديد من الأشياء التي لا نعرفها عنه، أو التي وصلت إلينا بطريقة خاطئة، خاصة بعد أغنية حمادة هلال "أنا سبونج بوب"، وهو ما كشف عنه فيلم  The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water الذي تصدّر قائمة البوكس اوفيس لعدة أسابيع متتالية مؤخرا.

"دوت مصر" يكشف لك الحقيقة وراء "سبونج بوب" وعالمه، ويدقق في لمعلومات التي عرضتها أغنية هلال، وظللنا طوال هذه الفترة نعتقد أنها صحيحة!

أًصفر ليموني مش كموني
قال هلال في أغنيته "أنا سبونج بوب أًصفر كمّوني"، لا، تعالى لي بقى، في الفيلم الأخير اتضح حجم الزيف الذي عشنا فيه يا حضرات فقد ظهر سبونج بوب "أصفر ليموني مش كموني".

هدومه بتتوسّخ عادي
ذكر الفنان حمادة هلال في كلمات أغنيته  "مهما طلعت أنا ولا نزلت ما بوسّخش هدومي"، وهي كذبة أخرى، كشفها الفيلم، ففي أثناء بحث  بوب عن وصفة الطعام المفقودة، اتّسخت ملابسه مرات عديدة.

 

مابيلعبش ضغط لأنه سفنجة
هلال ذكر على لسان سبونج بوب، أطال الله بقاءه: "بلعب 120 ضغط أول ما أقوم من نومي" وهو ما انتظرناه طوال الفيلم، ولم يحدث،  ولم "ينزل بوب ولا واحدة ضغط حتّى توحّد ربنا، إلى جانب أنه سفنجة أصلا، يعني ماينفعش تلعب ضغط.

 

مش بيلبس "قطونيل"
في الكليب، ارتدى سبونج بوب ملابس قطنية، تحت ملابسه الصفراء، قال بعضهم إنها ماركة "قطونيل"، بينما ظهر بوب في الفيلم، دون أي ملابس قطنية.

 

دماغه مافيهاش حمادة هلال 
خلال أحداث الفيلم، عندما دخل أحد أعداء سبونج بوب إلى دماغه، وجدوا العديد من الأشياء الغريبة مثل "غزل البنات، وألعاب، وقوس قزح، وقط كبير، وآيس كريم، وكب كيك" لكن دون حمادة هلال، وهو عكس ما عرضه الكليب، حيث كان هلال متربعا داخل مخ بوب.