التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 10:26 م , بتوقيت القاهرة

عشيقة أولاند تصور فيلما في إسرائيل

قالت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية، إن عشيقة الرئيس الفرنسي الممثلة الكوميدية، جولي جاييه، موجودة حاليا في تل أبيب، من أجل تصوير فيلمها الجديد، مع الممثل الفرنسي فيسو الباز، لافتة إلى أن الممثلة ظهرت خلال مهرجان السينما الفرنسي في تل أبيب.

وخلال ظهورها أول أمس الأحد، في مهرجان السينما الفرنسي، في تل أبيب، ارتدت جاييه فستان بسيط باللون الأسود، إضافة إلى مكياج بسيط أيضا.


وتشير الصحيفة إلى أن رفيقة أولاند تزور إسرائيل، من أجل البدء في تصوير فيلم جديد باسم "شكرا على تعاونكم، Merci de votre collaboration"، يتناول قصة حياة المخادع جيلبر شيكلي، الشهير بابتزازه لأربعين بنك فرنسي وحصوله منها على أموال طائلة، من خلال تقديم نفسه على أنه جاسوس في مهمة لمكافحة الإرهاب، والفيلم من إخراج بسكال إلبيه.



وسخرت الصحيفة بالقول إن مشاركة جاييه، التي لم تحصل على جوائز كبيرة في السينما الفرنسية، في فيلمها الجديد "شكرا على تعاونكم"، سيكون الرد الأبلغ على كتاب رفيقة الرئيس الفرنسي السابقة، فاليري تريرفيلر، "شكرا على تلك الأوقات".


وأشارت الصحيفة إلى أن آخر ظهور لجولي جاييه يرجع إلى 20 فبراير الماضي، في احتفال سيزار الأربعين، الذي شهد بعض التملقات من قبل إدوارد باويه، لكن الممثلة الكوميدية تجاهلته.