التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:36 م , بتوقيت القاهرة

من مواقع التواصل إلى محمد منير: كش ملك

تعرض"الكينج" محمد منير، في حفل ختام المؤتمر الدولي لدعم الاقتصاد المصري، بمدينة شرم الشيخ، أمس الأول، للعديد من الانتقادات، ما انعكس على مواقع التواصل الاجتماعي التي امتلأت بالكثير من التعليقات، حول أسلوب منير وطريقته ومغازلته لإحدى الفتيات قائلا لها:"إنتي لوحدك مشروع".




 





وتعرض الكينج، لهجوم بعض المستخدمين، بسبب مشاركته في المؤتمر الاقتصادي، مبررين ذلك بأنهم كانوا يعتبرونه "جيفارا"، مؤكدين أنه سقط من نظرهم.



 

 


 


 



فيما  دافع محبو الكينج  عنه، لافتين إلى أنه لم يعلن نفسه يوما مناضلا أو ثوريا، واستنكروا الهجوم الذي تعرض له، بسبب موقفه السياسي، وهو ما أشار إليه الكاتب حاتم منصور، الذي هاجم اليساريين الذين يقيّمون الآخرين حسب ميولهم، مضيفا أنهم يحتاجون لعلاج نفسي، كذلك علق الكاتب عمر طاهر بطريقته الساخرة، قائلا إن "منير" لديه رصيد عند جمهوره أكثر من البنك الأهلي.


 



 



وبسبب الكينج، اشتبك العديد من الأصدقاء في نقاشات ساخنة عبر فيس بوك، بين مؤيد ومعارض له، حيث هاجم الكاتب محمذ زكي الشيمي، الكاتبة دعاء سلطان، بسبب تحولها من معجبة لمنير إلى معارضة له لاختلافها السياسي معه، ما تسبب في إقدامه على حذفها من قائمة أصدقائه على فيس بوك، كما قدم المطرب مأمون مليجي، اعتذارا لصديقه، بسبب انتقاده لمنير، قائلاً: "عندما انتقدت منير كنت أتحدث كمواطن مصري من المحبين والمعجبين أو "المهاويس" كما وصف هو معجبيه ومن الذين تشكل وجدانهم الوطني والإنساني على أغانيه ولم أكن أتحدث بصفتي فنانا".

 



 



 


منير شارك الأحد الماضي في الاحتفال الذي أقيم بشرم شيخ للاحتفال بنجاح المؤتمر الاقتصادي، وسط حشد كبير من الحضور والوزراء ورجال الدولة والإعلاميين.