التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:16 م , بتوقيت القاهرة

جابانا يرد على إلتون جون: أنت جاهل

شن مصمم الأزياء ستيفانو جابانا، هجوما حادا على المطرب البريطاني إلتون جون، واصفا إياه بـ "الجاهل"، بحسب ما ذكره موقع "ذي راب"، موضحا أنه دائما ما يدعو للتسامح والتفاهم، في حين أنه ضرب بهذه القيم عرض الحائط بعد ذلك.
 



جابانا بصحبة فيكتوريا بيكهام وناعومي كامبيل


وأطلق جون حملة لمقاطعة أزياء "Dolce & Gabbana"، ردا على التصريحات التي أدلى بها ستيفانو جابانا، وشريكه دومينكو دولتشي، والتي انتقدوا خلالها المثلية الجنسية ووسائل التلقيح الصناعي، حيث وصفوا الأطفال، ثمرة مثل هذا التلقيح، بالأطفال الاصطناعيين، وقد شاركهم مجموعة من النجوم العالميين، من بينهم ريكي مارتن، وكورتني لوف.



تغريدة كورتني لوف لدعم حملة المقاطعة التي أطلقها إلتون جون


وأضاف جابانا أن إيلتون ربما لا يريد أن يرى الأمور الطبيعية كما يجب أن تكون، حيث إنه ولد من أب وأم، لأن هذا هو الأمر الطبيعي، موضحا أن الأطفال الذين يأتون نتيجة استخدام وسائل التلقيح الصناعية، كمن يتم اختيارهم من كاتالوج.



إلتون جون بصحبة زوجه وأطفاله


وأوضح أنه لم يكن يتوقع رد الفعل الذي تبناه جون من جراء تصريحات، موضحا أنه كان يراه في صورة النجم اللامع الذكي، إلا أنه لم يعد يراه كذلك الآن. وتساءل "هل ترى أن مثل هذا النهج يمثل الطريقة السليمة الديمقراطية في التفكير في الأشياء، أن تهاجم شخصا ما بهذا الشكل لأنه يرى أمرا ما بطريقة تختلف عنك".